ياسمين صبري بإطلالة جريئة في رحلة بحرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
ياسمين صبري بإطلالة جريئة في رحلة بحرية
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة جريئة
ياسمين صبري بإطلالة بسيطة في ختام مهرجان البحر الأحمر
ياسمين صبري بإطلالة لامعة في مهرجان كان

نشرت ياسمين صبري  مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة باللون الأبيض، واعتبر البعض أن إطلالة ياسمين صبري جريئة مقارنة بما اعتادت الظهور به خلال الفترة الماضية.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على اللون الأبيض، فاختارت جمبسوت وان شولدر، أي تصميم الكتف الواحد، وله فتحة طويلة من  الجانبين كشفت عن ساقيها.

 ياسمين صبري بإطلالة جريئة

ظهرت ياسمين صبري، على متن اليخت الخاص بها، بإطلالة ساحرة تفاعل معها الجمهور، ونسقت الإطلالة مع تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجها المعتاد، كما اختارت لتزيين أظافرها مانيكير باللون الأحمر الداكن زاد من جرأة إطلالتها.

ودونت ياسمين صبري على الصور عبارة: "يا له من عالم جميل"، مشيرة إلى سعادتها بالوقت الذي قضته مع أصدقائها اللذين كانو يرافقونها على اليخت ويوثقون الصور ومقاطع الفيديو معها.

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها ياسمين صبري جمهورها بلمسات جريئة في إطلالاتها فسبق ونشرت ياسمين صبري مقطع فيديو جديد على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام ظهرت فيه مرتدية فستان ستان بينك مكشوف عند منطقة الصدر والأكتاف ونسقت إطلالتها مع مجموعة من المجوهرات الثمينة مما أثارت فضول المتابعين ليسألوا عن ثمن تلك المجوهرات وكم تكلفة تلك الإطلالة.

وفي إطلالة أخرى صيفية اختارت ياسمين صبري فستانا ضيقاً ذا خامة مطاطية وطوله أسفل الركبة قليلاً مما أعطاها مظهراً أنثوي أنيقاً ويعد الفستان من تصميم دار الأزياء العالمي Dolce & Gabbana، ووصل سعر الفستان 6045 درهماً إماراتياً بما يعادل 32 ألف جنيه مصري.