ياسمين عبد العزيز تصر على هذه الشروط قبل تصوير حلقتها مع منى الشاذلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2019 آخر تحديث: الأحد، 28 يوليو 2019
ياسمين عبد العزيز تصر على هذه الشروط من أجل الظهور مع منى الشاذلي
مقالات ذات صلة
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور

كشفت تقارير صحفية عن الشروط التي أصرت عليها الفنانة ياسمين عبد العزيز، من أجل الموافقة على الظهور مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم".

ورغم أن ياسمين عبد العزيز لا تحب الظهور إعلامياً، إلا أنه يبدو أنها تراجعت عن هذا الموقف، وصورت حلقة مع منى الشاذلي وذلك بعد أن تم تنفيذ شروطها التي فرضتها من أجل الموافقة، أهمها عدم التطرق في الحديث إلى الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بحسب موقع الفن.

كما طلبت ياسمين عبد العزيز أيضاً عدم الإشارة في الحوار إلى ريهام حجاج، مع التركيز على أعمالها الفنية أكثر من حياتها الشخصية، ولكن في ذات الوقت سوف تتحدث عن مسألة طلاقها لأول مرة بشكل عام من خلال اللقاء.

ومن المعروف عن ياسمين عبد العزيز أنها مقلة تماماً في اللقاءات الفنية، فهي لا تحب الظهور إعلامياً والحديث عن حياتها الشخصية، وبدا عليها الخجل الشديد عندما صور برنامج "The Insider بالعربي" لقاء معها في كواليس مسلسلها "لآخر نفس"، فكانت تصر أن تظهر معها المذيعة رندا جبر في "الكادر" ولا تتركها تتحدث بمفردها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل "لآخر نفس"، الذي عرض في رمضان 2019 وتخلت من خلاله عن الأعمال الكوميدية لتقدم عمل أكشن مليء بالدراما على غير العادة.