9 مسلسلات حصرية على منصة "فيو" منهم "المداح" لحمادة هلال و"بنت السلطان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
9 مسلسلات حصرية على منصة "فيو" منهم "المداح" لحمادة هلال و"بنت السلطان

أعلنت منصة "فيو"  عن توفى تسعة إنتاجات أصلية تتوفر حصرياً ومجاناً على منصتها لجميع المستخدمين على مدار الشهر الكريم (من 13 أبريل إلى 12 مايو).

قائمة مسلسلات منصة "فيو"

وتتضمن العروض الجديدة مسلسلات "ولاد ناس" و"المداح" و"الديك الأزرق" و"بنت السلطان" و"كرم علالي" و"بلاقي عندك شغل" و"جلمود الصحاري" و"لعبة الانتقام" و"عود حي".

وتم إنتاج بعض العروض الجديدة بالتعاون مع مخرجين وكتابٍ محليين، مع مشاركة عدد من الممثلين المتنوعين والبارزين من الأردن والسعودية ومصر والإمارات، كما ينتظر الجمهور مشاركات خاصة لنجوم كبار من أمثال حمادة هلال وروجينا وعبد الله السدحان وبيومي فؤاد وصبري فواز وعبير عيسى.

وعلق شادي أبو النجا، مدير عام "ڤيو الشرق الأوسط"، على إطلاق المسلسلات الجديدة قائلاً: "نحن متحمسون لإطلاقنا تسعة مسلسلات حصرية وجديدة كلياً في شهر رمضان المبارك لمستخدمي "ڤيو"، ونفتخر في "ڤيو" بتعاوننا مع العديد من المواهب العربية أمام الكاميرا وخلفها لننشئ محتوى جذاباً وأصلياً لجمهورنا، إضافة إلى تعاوننا الوثيق مع المنتجين المحليين، وتعاوننا في إنتاج بعض مسلسلاتنا الرمضانية لهذا العام، لنؤكد من جديد على التزامنا بالاستثمار في المواهب العربية الصاعدة والعمل على ازدهارها في مختلف أنحاء المنطقة، مع تنويعنا الدائم لمكتبة المحتوى التي نوفرها".

ويأتي إطلاق هذه المسلسلات بعد النجاح الباهر الذي حققته مؤخراً عدة مسلسلات عربية حصرية أخرى لدى "ڤيو"، مثل "سلطانة المعز" و"شاهد عيان" و"طاقة حب".

حمادة هلال ومسلسل "المداح"

ومسلسل "المداح" تدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.

وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

روجينا ومسلسل "بنت السلطان"

مسلسل "بنت السلطان" هو البطولة المطلقة الأولى لروجينا ويعرض في موسم دراما 2021، ومن تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ويشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار