مسلسل المداح الحلقة 28: قزح يحبس مليكة وصابر يقابل جده

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
مسلسل المداح الحلقة 28: قزح يحبس مليكة وصابر يقابل جده

تطورت الأحداث في الحلقة 28 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، مع الاقتراب من نهايته، حيث يسعى صابر إلى الوصول إلى إرث جده لكي يستطيع إغلاق جميع بوابات الجن والتخلص من قزح والجن النمرود.

القضاء على مليكة في الحلقة 28 من المداح

تشهد أحداث مسلسل المداح الحلقة 28 ظهور مليكة، سهر الصايغ، إلى حنان خالة صابر المداح، حنان سليمان، من أجل الانتقام منه في محاولة منها لإيذائها، وترتدي خاتم صابر وتوجهه لها وتبدأ في الصراخ بشكل هستيري، لكن حسن يحضر في اللحظة ذاتها ويهاجمها هو الآخر بالخاتم ويبدأ الثنائي في الشعور بالألم.

تفاجئ مليكة بحضور الجن النمرود، أحمد خالد صالح، وقزح، فتحي عبد الوهاب الذي يقوم بالاستيلاء على الخاتم من مليكة لكونه مصدر قوتها ويقوم بحرقها من خلال الخاتم لذا تبدأ في الصراخ وتختفي بعد أن حبسها وينتهي دورها في المسلسل

في الوقت ذاته ومع اختفاء مليكة، يلاحظ عم فاروق اختفاء العاصفة السوداء وصرخ مليكة التي يسمعه أهالي الواحة كلهم، ويقرر التواصل مع صابر وإخباره عن ما حدث واختفاء العاصفة والصراخ، ويفرح المداح بهذه الأنباء ليفهم بأن بوابة مليكة تم إغلاقها.

سهر الصايغ في دور مليكة مسلسل المداح 4

يحاول زين خلال الحلقة، طليق منال، دنيا عبد العزيز، وضع خطة للغدر برحاب، هبة مجدي، شقيقة طليقته بعد سيطرتها على الأثار، لذا يقرر الاتفاق مع عم خميس على صفقة لسرقة الأثار من رحاب وخداعها، مقابل حصوله على 25% منها.

تكشف الأحداث أن منال شقيقة رحاب شريكة حنان في سرقة الآثار، حيث تظل تراقب رحاب حتى تعرف ما تخطط له في عملية بيع الأثار لتنقله إلى زين لكنها في الحقيقة تدبر لهما فخاً.

تظهر الأحداث أن عماد، تامر شلتوت، يحاول أن يساعد المداح بطريقة غير مباشرة وهو ما يخفف العبء عنه في مواجهة الجن، ويخبر البوجر عمر متابعيه أنه سيكشف لهم سراً وحقيقة سميح.

صابر المداح يقابل جده للقضاء على قزح

يرى صابر في نهاية الحلقة حلماً يرى فيه سراً خطير حيث يحلم بنفس المكان الذي رآه من قبل ويظهر فيه داخل سجن به العديد من المغارات ويظهر له جده والذي يقوم حمادة هلال به أيضاً، وخبره أن هناك سيق موجوداً في مكان من المقرر ان يساعده في علق البوابات تماماً والانتصار على الجن في معركتهم معاً ويطلب منه إخماد الفتنة التي زرعها سميح، فتحي عبد الوهاب.

يروي صابر هذا الحلم إلى عم خضر السجن الذي رآه، ليوضح لها أنها مقابر سقارة وينصحه بضرورة الذهاب إليها واكتشاف السر خاصة أن القمر يكون بدراً في تلك الليلة، لذا يستمع صابر المداح إلى نصيحته ويقرر الذهاب إلى المقابر.

المداح 4

بمجرد دخول صابر المداح إلى المقابر، يظهر له شيخ كبير يشببه، ويكشف له أنها كان يحميه طوال الوقت وبجانبه حتى يصل إلى الإرث وهو السيف الذي سيساعده على قتل قزح.

مسلسل المداح 4 في رمضان 2024

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل المداح شهد عودة مليكة الجنية التي تحارب صابر المداح، وتشهد الأحداق مواجهة مختلفة في عالم مواجهة الجن لم تقدم في الأجزاء الثلاث السابقة، حيث يخوض المداح مواجهة محتدمة من خلال بوابات مختلفة من الصراع بين الخير والشر.

وخلال المداح 4 يقابل صابر الجن قزح، الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب ويسعى للقضاء عليه وإغلاق بواباته هو الآخر والجن النمرود.

وشارك في بطولة مسلسل المداح 4 عدد من النجوم منهم حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، خالد سرحان، مي سليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار