رمضان 2024: إليكِ قائمة مسلسلات الأجزاء منها الكبير والمداح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
رمضان 2024: إليكِ قائمة مسلسلات الأجزاء منها الكبير والمداح

تستمر المنافسة بين المسلسلات الرمضانية، حيث يشهد موسم رمضان 2024 العديد من الأعمال الفنية الجديدة، بالإضافة إلى استمرار العديد من المسلسلات التي نجحت خلال السنوات الماضية، واستطاعت أن تتربع على عرش الأكثر مشاهدة.

وفيما يلي نستعرض قائمة المسلسلات التي من المقرر أن يكون لها أجزاء جديدة في خلال شهر رمضان 2024.

مسلسل الكبير أوي 8

حقق مسلسل الكبير أوي نسب مشاهدة مرتفعة ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي، لا سيما الكبير أوي 7 والذي عرض في رمضان 2023، والكبير أوي 6 رمضان 2022، ورغم استبدال بطلة المسلسل الفنانة دنيا سمير غانم، بالفنانة رحمة أحمد، وظهور العديد من الأبطال الجدد، إلا أنه نجح في الاحتفاظ بنسب مشاهدة عالية، لا سيما مع مواكبة السيناريو للأحداث الجارية مثل تخصيص حلقات كاملة مشابهة لمسلسل لعبة الحبار "Squid game".

تم الإعلان عن موسم جديد من مسلسل الكبير أوي وهو الموسم الثامن له، وكشفت شبكة قنوات On عن الإعلان الأول للموسم الثامن، حيث يبدأ برومو المسلسل بظهور مربوحة-رحمة أحمد- زوجة الكبير- أحمد مكي- في إطلالة جديدة وتصفيفة شعر مختلفة مع غُرة على جبينها، واحتوى البرومو على العديد من المشاهد الكوميدية بينها وبين الكبير.

كما ظهر حزلقوم بدور قائد عصابة قررت سرقة بنك على غرار المسلسل الشهير La CASA de papel، واحتوى البرومو على ظهور مربوحة حامل في مفاجأة للكبير، مع تقليد العديد من أعمال ديزني ومنها باربي وتحول الكبير لشخصية بينوكيو الشهيرة بطرق مختلفة كوميدية.

شاهدوا برومو الكبير أوي 8

يشارك في مسلسل الكبير أوي العديد من الفنانين من بينهم الفنان أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، والفنان محمد سلام، والفنانة سماء إبراهيم، والفنان هشام إسماعيل وغيرهم من الفنانين الذين قاموا بأدوار ضيوف شرف، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل كامل العدد 2

يشهد مسلسل كامل العدد في موسمه الثاني أحداث جديدة ومختلفة استكمالاً للموسم الأول، والذي كان بمشاركة العديد من الفنانين من بينهم الفنان شريف سلامة، والفنانة دينا الشربيني، والعديد من الوجوه الجديدة والشابة، وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

بوستر مسلسل كامل العدد 1

يذكر أن الفنان الراحل مصطفى درويش كان قد شارك في الموسم الأول، كما يظهر الفنان صدقي صخر كوجه جديد بالمسلسل، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد حتى الآن.

مسلسل المداح 4

بعد النجاح الكبير الذي شهده مسلسل المداح في موسمه الثالث الذي عُرض العام الماضي على شبكات mbc سيتم عرض الموسم الرابع من المداح خلال شهر رمضان 2024. وشارك في البطولة الفنان حمادة هلال والفنانة هبة مجدي والفنانة دنيا عبد العزيز والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.
لاقى مسلسل المداح في مواسمه المختلفة ناجحاً كبيراً وذلك بسبب أحداثه المختلفة التي تدور حول عالم الجن وتدخله في الحياة البشرية وما سيحدث حول ذلك.

مسلسل شباب البومب 12

يعود المسلسل السعودي شباب البومب في ثوبته الجديد، حيث يشهد الموسم الرمضاني 2024 الجزء الثاني عشر للمسلسل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في المواسم الماضية، شارك في المسلسل نخبة من الفنانين منهم الفنان مهند الجميلي، والفنان وائل الحربي، والفنان سليمان المقيطيب، وعوض عبد الله، وفيصل العيسى، وتدور أحداث المسلسل حول طرح العديد من المشاكل التي تواجه الشباب السعودي في شكل كوميدي، ولم يترك المسلسل القضايا بدون حلول بل يقدم في النهاية حلولاً كثيرة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار