مواجهة بين عرب وعبد ربه بسبب زوجته بالحلقة 19 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
مواجهة بين عرب وعبد ربه بسبب زوجته بالحلقة 19 من "حق عرب"

شهدت الحلقة الـ 19 من مسلسل "حق عرب" العديد من الأحداث المثيرة والمفاجأت التي أثرت في تغيير مسار الأبطال باقي الحلقات.

تفاصيل الحلقة 19 من "حق عرب"

بدأت الحلقة الـ 19 من مسلسل "حق عرب" بمواجهة جمعت بين عبد ربه الذي قام بدوره الفنان رياض الخولي، وعرب الذي قام بدوره الفنان أحمد العوضي وزوجته صباح التي تقوم بدورها الفنان وفاء عامر، وتحدث عبد ربه معهما بعد أن ظن أنهما يخوناه، مما أدى إلى اشتداد العداوة بين عبد ربه وعرب.

حكم عبد ربه على زوجته بملازمة المنزل وعدم الخروج منه بعدما طلبت منه الطلاق ورفض ذلك معللاً أنه لن يطلقها حتى لا تتزوج من عرب، فيما دافعت زوجته عن نفسها وقالت له إنها كانت تريد أن تزوج ابنتها أنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي لعرب، وهو الأمر الذي أنكره عبد ربه بسبب أن أنغام أفضل منه مكانة وعلماً.

رفضت أنغام طلب ابن صديق والدها للزواج معللة أنها تحب شخصاً آخر مما جعله يوقعها في مكيدة ويبلغ عنها الشرطة بأنها تتاجر في العملة داخل شركتها، 

من جانبها واجهت حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد عرب بعدما وصل لها إشاعات علاقته بزوجة عبد ربه وقررت أن تنهي علاقتهما سوياً خاصة وأن عندما اُتهمت حنان لم يدافع عنها عرب.

مشهد لدينا فؤاد من مسلسل حق عرب
تدور أحداث مسلسل حق عرب على مدار 30 حلقة حول عرب الذي يحاول أن يعرف من قتل والده، وتتقاطع طرقه مع قاتل والده الحقيقي، بالتزامن مع محاولة إخفاء والدته الحقيقية الحقيقة الكاملة عنه.

شارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد العوضي وتشارك أمامه البطولة كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف وسيناريو وحوار محمود حمدان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار