توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي:من الجمعة 11 الى الخميس 17 تموز

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جاكلين عقيقي

مواصفات برج السرطان المرأة
امرأة برج السرطان من الشخصيات الهادئة التي تتحلّى بالسلام الداخلي كما أنها شغوفة، حساسة وفي بعض الأحيان تكون عنيدة ومتصلبة الرأي. إضافة لذلك فهي تمتلك درجة عالية من العزيمة والإصرار.
قد تجد امرأة برج السرطان في بعض الأحيان تتقوقع بعيداً عن الآخرين فى عالمها الخاص عندما تتم مضايقتها أو استفزازها. في هذه الاوقات، يظهر الجانب المتشائم والعدواني بكل وضوح، فعندما تكره شخص معين، فلن تبذل أي مجهود لإخفاء هذه المشاعر كما قد تفعل في المعتاد. رغم ذلك، تعتبر امرأة برج السرطان من أكثر شخصيات الأبراج حساسية واهتماماً بالآخرين، كما أنها تتمتع بمخيلة نشطة وتعشق بجنون ولديها شعور دائم بالرغبة في حماية الآخرين والاعتناء بهم خصوصا أولئك المقرّبين إلى قلبها.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع
يسجل هذا الاسبوع حدثاً مهماً مع انتقال كوكب المشتري من برج السرطان المائي الى برج الاسد الناري ليتحرّر كل من مواليد الاسد، الحمل، القوس، الجدي والميزان من معاكسة فلكية دامت سنة ويبشّر بولادة أو بجديدٍ أو بمرحلة مهمة، كما أنّ كل شيء يسير نحو الافضل. لن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك بحيث تصلك تأثيرات ايجابية تدفعك الى تنظيم حياتك بشكل فعّال وبناء فتعطي المزيد وتأخذ أكثر. سوف تنتعش أفكارك بقوة وتظهر على الساحة بشكل واضح لا يقبل التباس.
كذلك تسجل عطلة الاسبوع حدثين مهمين الاول: انتقال عطارد الى برج السرطان ويجعلك تطل على فترة أكثر ملاءمة لك لجهة التعاطي مع الآخرين والتواصل والمفاوضات.
أما الحدث الثاني فيسجل تاريخ 12 و13 قمراً مكتملاً في برج الجدي الترابي، حيث تسلط الاضواء عليك أو تصبح أكثر تفاعلاً مع ما يجري.

الحمل

مهنيًا: تحظى بأكثرية الثلثين، فإذا كانت الأيام الاولى من الأسبوع صعبة فإن سائر الأيام تحمل إليك الحلول والتفاؤل والحيوية، لكي تودّع مشاكلك وتستفيد من رأي أو نصيحة.
عاطفيًا: قد لا يكون الموضوع العاطفي هو الأبرز في سلسلة اهتماماتك، رغم الجاذبية القصوى التي تتمتع بها والسرّ الذي تمارسه على كل من يلتقيك تتحسّن الأحوال وتتوصل إلى تفاهم مع المحيط، فيدعمك بعض الأصدقاء الذين تستعين بهم عند اللزوم.

الثور

مهنيًا: إنه أسبوع مميز تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل، تزهو بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وقد تميل إلى تحسين المظهر وتغيير الشكل تفرض توجهاتك فتقدم على تغييرات إيجابية تسمح لك بالقفز إلى الأمام.
عاطفيًا: قد يصعب عليك قبول الضغوطات، كالتنازل عن حريتك في سبيل إرضاء شريك عاطفي جديد. تعيش بعض البلبلة وتودّ شرح الأمور بأسمائها ووصفها كما يجب، وإفهام الآخر بأنّ مشاكله ليست مشاكلك ولست مسؤولاً عنها.

الجوزاء

مهنياً: تعاني من حالة التردّد وربّما يُساء فهمك أكثر من مرّة. تستاء من جمود الأوضاع وعدم تجاوب الحظ معك، ليس لأنك قليل الحظ، بل إنّ السبب يعود الى قرب اكتمال صفحة سنوية الأمر الذي يجمّد الأوضاع إفساحاً في المجال لتصحيح بعض الأمور.
عاطفيّاً: لا تزال تتمتّع بالأجواء السهلة والرومانسيّة التي عزّزت عواطفك فتحتلّ مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه معظم الاوقات حين تكون تأثيرات الفلكيّة من كوكب الحبّ في أوجها.

السرطان

مهنياً: دافع عن حقوقك واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها. مطلوب منك الوعي والإتقان، ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك!
عاطفياً: تعيش في حيرة، تطرح التساؤلات حول مصيرك العاطفي وخياراتك، قد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما.

الاسد

مهنياً: تبدو حيويتك في أوجّها ويبدو الحظ سائرًا على خط سهل وسليم تجاهك. لن يصعب عليك أن تبرز كنجم في محيطك وربّما تقوم بإبداع معيّن فتكون محطّ الأنظار. قد تعيش قصة مفرحة سواء من خلال لقاء أم اتصال أم انفراج.
عاطفياً: أسبوع مناسب لتحديد بعض المواقف الضرورية وعدم التهرّب منها. ستسمح الظروف باستيضاح الكثير من المسائل ووضع النقاط على الحروف. تهتم بشؤونك العاطفية وتعطيها قدراً جيداً من وقتك وانتباهك.

العذراء

مهنياً: كم هو رائع هذا الاسبوع وكم هو غني وجميل بمفاجآته الثمينة وحظوظه الهائلة. بحيث تخدم تطلّعاتك وتدعم مساعيك وجهودك الحثيثة. وبعد أن اضطررت للخضوع لبعض الشروط والضغوط في الشهر الفائت، ها أنت قادر بدورك على فرض شروطك بنفسك.
عاطفياً: تحالفك الحظوظ لكي تعرف مناخاً عاطفياً جيداً. قد تنشأ علاقة رقيقة تتطور إلى ارتباط متين. أما إذا كنت مرتبطاً، فقد تعيش حالة من التفاهم والود والتواطؤ.

الميزان

مهنياً: قد لا تسير الأمور كما تشتهي، بل تشعر بأنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك.

عاطفياً: قد لا تكون الأوضاع أفضل في الشأن العاطفي، إذ إن الحسابات تشير إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات حتى مع الشريك أو الحبيب. يدور نقاش حاد يبلغ حد القرار بالقطيعة أو الانفصال، أو ينشد أحدكما حريته ويطالب بالرحيل أو بالحسم.

العقرب

مهنياً: تترصدك في بداية هذا الاسبوع المشكلات والعقبات، فتجد نفسك أمام سلسلة متاعب وعراقيل، تمنعك من مواصلة سيرك بسلام. قد يسود جو من عدم الرضى، وتجد نفسك عاجزاً عن السيطرة على الأمور. تتعامل مع بعض المستجدات بحذر وعدم ثقة.
عاطفياً: استفد من حرارة الأجواء لكي توظف طاقاتك الإيجابية عاطفياً وعائلياً. يرسل إليك الحظ إشارات إيجابية لجهة القلب والحب. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك.

القوس

مهنياً: تنتقل من مكان إلى آخر، وتركض في كل الاتجاهات. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. يحفل هذا الأسبوع بالاتصالات المهنية، وتعيش انفعالات كثيرة.
عاطفياً: يتراجع الضغط الذي كنت تحت وطأته وتستعيد حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه.

الجدي

مهنياً: سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر، إذ أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة، وآفاقاً لافتة. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الآخرين بك.
عاطفياً: تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك. قد يعاكس الحظ رغباتك، فيشير إلى بعض الخيبات في علاقاتك الشخصية والعائلية.

الدلو

مهنياً: يجب أن أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة. لا شك أن قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب. تجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الخصوم في أوقات كثيرة.
عاطفياً: يحمل إليك هذا الأسبوع أجواءً ساحرة على الصعيد الاجتماعي كما الشخصي. تلتقي أشخاصاً مميزين، وتعرف مناسبات مشوقة، وربما تخوض قصة عاطفية مع شخص في مجالك الاجتماعي.

الحوت

مهنياً: تناضل لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. يدعمك المقربون وتبدو سعيداً بالنتائج. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وعروضاً لشغل منصب جديد، أو تكلف بمهمة. من المحتمل أن توقع عقداً، أو تعرف ترقية تعزز أوضاعك المالية.
عاطفياً: يساعدك المناخ العاطفي على تخطي كل العقبات. إن وجود كوكب الحب والشهرة في برج السرطان الصديق يتحدث عن علاقة عاطفية مشوقة وأفراح وانفراج وعن رومانسية وحبّ تشق طريقها الى قلبك.

ما هو نوع فيلمك المفضل حسب برجك الفلكي؟

كيف تنظر إلى عملك بحسب برجك الفلكي؟

أصدقائي، يمكنكم قراءة أبراجكم اليومية، الاسبوعية، والشهرية على موقع جاكلين عقيقي. كذلك أينما كنتم في أي بلد في العالم أصبح بإمكانكم تحميل تطبيق كتاب الأبراج وتوقعات الفلك جاكلين عقيقي 2014 على Google Play Store.

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي:من الجمعة 11 الى الخميس 17 تموز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار