حريق يلتهم موقع تصوير مسلسل الكبير أوي وعلاقة أشرف عبدالباقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
حريق يلتهم موقع تصوير مسلسل الكبير أوي وعلاقة أشرف عبدالباقي

اندلع حريق هائل في موقع تصوير المسلسل الكوميدي الشهير، الكبير أوي، للنجم أحمد مكي، والكائن داخل مزرعة بالمزاريطة، في منطقة المنصورية، بمنشأة القناطر بالجيزة، وتمكنت قوات الأمن المصرية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسارة في الأرواح.

حريق لوكيشن الكبير أوي 8

وقد تلقى رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر التابعة لمديرية أمن الجيزة مساء أمس الأحد 25 فبراير/ شباط الجاري، إشارة صادرة عن غرفة عمليات النجدة تفيد اندلاع حريق بموقع تصوير الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، الذي يجري تصويره حالياً بدائرة المركز.

من ناحيتها أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي للاطلاع على مكان الحريق ومعاينة التفاصيل لحصر الخسائر الناجمة عنه، بعد رفع الآثار ومعرفة الأسباب وراء حدوثه، والتي لا تزال غامضة حتى الآن.

شاهدوا صور حريق دوار الكبير أوي

وتم دفع 6 سيارات إطفاء من قبل قوات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق الذي التهم الديكور الذي تم صنع الجزء الأكبر منه من الأخشاب، وعدم تخطيه منطقة التصوير، ومنع امتداده وإحكام السيطرة عليه وهو ما نجحت فيه القوات.

سبب حريق موقع تصوير الكبير

وقال مصدر عامل بالمسلسل في تصريحات صحفية، إن الحريق لم يتسبب في وفاة أي شخص أو أي إصابة بالغة، ولكن سببه لا يزال مجهولاً، مع ترجيح أن يكون السبب عائداً إلى ماس كهربائي أو ما شابه ذلك، ولا تزال التحقيقات مستمرة للكشف عنه.

وعن مكان تواجد الممثلين والعاملين وقت وقوع الحريق، أكد المصدر في تصريح للقاهرة 24 أن جميع الممثلين كانوا يتواجدون خارج الدوار -منطقة الحريق- حيث كانوا يواصلون التصوير بالقهوة، وهو لوكيشن يقع بجوار الدوار، الذي نشب الحريق فيه.

وعن تأجيل التصوير من إمكانية استكماله، لم تتضح الصورة بعد لصناع العمل، حيث إن تحديد هذا القرار لا يزال يتطلب المزيد من الوقت لاتخاذه بشكل صائب بعيداً عن العجلة أو العطل الذي قد يخرج مسلسل الكبير أوي 8 من السباق الرمضاني القادم.

تعليق أشرف عبد الباقي على الحريق

يجري تصوير مسلسل الكبير أوي داخل مزرعة شقيق زوجة الفنان أشرف عبد الباقي، الذي تحدث بدوره معقباً على اندلاع الحريق السالف ذكره، مؤكداً أنه لا خسائر بشرية وقعت في الأرواح، أو امتدت لتطال المحيط الخارجي.

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أنه تمت السيطرة على الحريق فور وقوعه، موضحاً أن المكان أو الدوار الشهير ليس فيلا في الأساس، ولكنه لوكيشن تصوير أو موقع تم بناؤه بشكل احترافي  وأضاف في تصريحه: "الحمد لله كل شيء على ما يرام ولم تقع أي خسارة في الأرواح".

مسلسل الكبير أوي 8

يتصدر بطولة الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، النجم أحمد مكي ويشاركه عدد كبير من الفنانين منهم رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وليلي عز العرب ومصطفى غريب وحسين حجاج وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

أحمد مكي الكبير أوي 8

وسيطرت حالة من الكوميديا المعهودة على برومو مسلسل الكبير أوي، الذي تنتظره بتشوق قاعدة جماهيرية كبيرة في رمضان 2024، خاصة مع ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي.

ويواصل مسلسل الكبير أوي بموسمه الثامن الاقتباس الكوميدي من أعمال عالمية منها فيلم باربي والقناع ومسلسل لا كازا دي بابل، مع لقطات كوميدية أخرى ظهرت في البرومو منها تكرار الإفصاح عم الحمل بصورة مضحكة من قبل الدكتور ربيع -بيومي فؤاد- الذي يخبر الكبير أوي بحمل زوجته بدلاً من والدته هذه المرة قائلاً: "مراتك حامل يا كبير".

توقيت عرض الكبير أوي 8

ومن المفترض أن يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بالتزامن مع وقت الإفطار في مصر، حصرياً على شاشة قناة أون.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار