فتاة تتهم فوز الفهد بأنها السبب في ضياع جوالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
فتاة تتهم فوز الفهد بأنها السبب في ضياع جوالها

أثار حضور الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد، لمعرض العطور بالرياض الكثير من الازدحام والتجمهر والالتفاف الكبير حولها خلال زيارتها على مرتين للمعرض.

فتاة تتهم فوز الفهد بأنها السبب في ضياع جوالها

وفي الزيارة الثانية لفوز الفهد لمعرض العطور طلبت منها فتاة أن تلتقاط صورة معها وأعطت جوالها للفاشنيستا الكويتية والتي بدورها وبسبب الأزدحام بعد أنهائها للتصوير أعطته لفتاة أخرى وهو ماسبب لها الأحراج، إذ وجهت لها الفتاة اتهام بضياع جوالها المحمول.

وتداول فيديو المناقشة بين فوز والفتاة بمعرض العطور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

فوز الفهد في معرض العطور

ولقيت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، استقبالات حافلًا وزحامًا شديدًا حولها خلال مشاركتها في معرض العطور المقام بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت منطقة الرياض، شهدت افتتاح معرض العطور، الذي يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، ويقام ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أن الافتتاح شهد إقبالاً كبيرًا من زوار الموسم.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفنانين والفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

زحام وتدافع حول فوز الفهد في معرض العطور:

وفي التفاصيل، أظهر مقطع فيديو، ازدحام شديد على فوز الفهد أثناء توزيعها العطور مجانًا في معرض العطور.

وظهر في الفيديو، تدافع بين عدد كبير من الحضور في معرض العطور أثناء فوز الفهد عطورا مجانية، حيث انتشر المقطع على نطاق واسع.

تناقلت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد من معرض العطور الذي يقام في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد اظهر الفيديو ازدحام شديد وتدافع بين عدد كبير من الحضور أثناء توزيع الفاشينستا الكويتية فوز الفهد عطورا مجانية على الحضور.

وقد أثار هذا المشهد كما مشاهد سابقة لتزاحم الجمهور على الفاشينستات في معرض العطور موجة من الاستنكار من عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي الذين رؤوا فيه اساءة للمجتمع السعودي.