ضرب نار الحلقة 18: مهرة تقرر الانتقام من العترة وتصطدم مع صفاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 18: مهرة تقرر الانتقام من العترة وتصطدم مع صفاء

شهدت الحلقة 18من مسلسل ضرب نار أحداث جديدة ومتسارعة حيث اتخذت مهرة التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز عدة قرارات جديدة بعد مرور خمس سنوات وخروج جابر "أحمد العوضي" من السجن.

مهرة تبدأ الانتقام 

وبدأت الحلقة الجديدة بزيارة مهرة للمصنع بشكل مفاجئ واتخذت عدة قرارات جديدة، منها فتح سجل تجاري للمكان وفصل العترة الذي تعدى عليها قبل الزواج كذلك قررت نقل مدير المصنع وعينت مكانه صديقتها سحر وكانت تلك القرارات مفاجأة مدوية للجميع.

وكانت الحلقة الماضية من مسلسل ضرب نار شهدت أحداث جديدة حيث وافق جابر أحمد العوضي العمل مع أحمد بدير في تجارة السلاح حيث أخبره "أنور" طبيعة العمل واتفق الثنائي على أن الخسائر في هذا العمل تعني الموت وكان هدف جابر للعمل في السلاح هو الانتقام من سامي "أحمد الرافعي".

مهرة تصطدم مع شقيقة زيدان

بينما أعطى جابر شقيقه عبيد المال اللازم كي يعطيه لسامي مقابل دخوله السجن، وبعد نزوله لقريته قابل شقيقة وشقيقته وأخبرهم بأنه سوف يستمر في العمل في القاهرة كي لا يحتاجوا شئ.

بينما بدأت مهرة عملها في الشركة ووقع بينها وبين صفاء التي تجسد شخصيتها الفنانة انتصار تصادمات حيث أرادت شقيقة زيدان أن تستولى على كل شئ كما حاولت أن تخرب أحد المزادات التي دخلتها مهرة.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

كما يعرض المسلسل على فضائية أون في الأوقات التالية: الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا

ويشارك في مسلسل ضرب نار الكثير من النجوم والفنانين فهو من بطولة كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الأتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور قصة مسلسل ضرب نار حول شاب صعيدي يدعى جابر الكومندا واتي من سوهاج  كي يعمل في مصر ويتعرض للكثير من الضغوطات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار