جعفر العمدة الحلقة 9: ثريا تضرب كارم ومكان بلال شامة يفاجئ جعفر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
جعفر العمدة الحلقة 9: ثريا تضرب كارم ومكان بلال شامة يفاجئ جعفر

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان وشهدت العديد من الأحداث الرائعة، واستعرضت الحلقة رد فعل مفاجئ من مي كساب التي تجسد شخصية ثريا زوجة جعفر العمدة الأولى التي طلقها.

ثريا تهين كارم فتح الله

وانتهت الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة موافقة ثريا على الزواج من كارم عدو طليقها جعفر العمدة، لكن الحلقة 9 شهدت مشهداً مميزاً إذ ذهبت ثريا إلى حي السيدة زينب للاتفاق مع كارم فتح الله على تفاصيل خطبتها.

وطالبت بعد ذلك أن يكون كارم تحت رعايته أمام الجميع، وناشدت أهل العمدة جعفر أنه سيتزوجها بعد انتهاء فترة العدة، لكن ثريا تفاجئه وتعلن رفضها الزواج منه، وتستهزئ به أمام الجميع، وتعتدي عليه بالضرب على رأسه أمام طليقها جعفر العمدة في محاولة لاستعادة كرامتها بعدما قبلت يده في الحارة.

جعفر العمدة الحلقة 9: ثريا تضرب كارم ومكان بلال شامة يفاجئ جعفر

وعقب إهانة مي كساب لكارم فتح الله أمام أهالي المنطقة يتدخل جعفر لحمايتها من كارم، كما أنه أُعجب بما فعلته، وردها إلى عصمته، وقال محمد رمضان ممازحاً ثريا : "شبشب ثريا هيبقي تريند السيدة زينب لأسبوع".

جعفر العمدة يعثر على بلال شامة

وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل جعفر العمدة بمفاجأة، إذ عثر جعفر على مكان بلال شامة في الإسكندرية، حيث هرع جعفر ونعيم بعد أن قيده إسماعيل في كوخ.

ويحظى مسلسل جعفر العمدة بنسب مشاهدات مرتفعة ضمن أكثر المسلسلات مشاهدة في الأسبوع الأول من شهر رمضان ضمن قائمة المسلسلات المصرية المشاركة في الماراثون الدرامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار