جعفر العمدة الحلقة 11: منة فضالي تفاجئ محمد رمضان بخبر صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 11: منة فضالي تفاجئ محمد رمضان بخبر صادم

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة أحداث جديدة مشوقة وانتهت حلقة يوم العاشرة على تلقى جعفر "محمد رمضان" خبر حمل زوجته نرجس "منه فضالي".

نرجس تجهض جنينها وتصدم جعفر العمدة

في نهاية الحلقة العاشرة أخبرت نرجس والدتها بهذا الخبر أولاً، وكانت تخشى رد فعل زوجها الذي حرج على زوجاته الحمل منه بعد أن فقد ابنه الأكبر.

وفي الحلقة 11 من جعفر العمدة، كانت تخشى نرجس أن يطلقها بعدما عصيت أوامره واردات أن تتخلص من الجنين خوفاً من عدم تقبله له.

وكانت مشاهد الحلقة العاشرة ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقت الزوجة الرابعة عايدة "زينة" مكالمة هاتفية من خطيبها السابق والذي احرجها بعدما تزوجت من جعفر وقال لها: "كله بيتريق على جعفر علشان لابس جلابية" 

الأمر الذي يثير غضب جعفر ويذهب إلى مكان عمله و يبرحه ضربا وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي هذا المشهد ساخرين من "دودي" خطيب زينة السابق.

سيف يلتقي أمه ثريا في جعفر العمدة 10 

كذلك شهدت الحلقة العاشرة مقابلة مي كساب مع أحمد داش بالصدفة عندما ذهب ليقابل جعفر العمدة، ليجدها مسيطرة على الشارع بسيارتها وارادت الشجار معه لكنه علم أنها زوجة جعفر الأولى عندنا سألها وقال لها : "انتى رقم كام لترد عليه رقم واحد، وقالت له عدينى يا سخطة".

وفي الحلقات الأولى ظهرت مي كساب وهي تلد ابنها الأول في المستشفي قبل 19 عام لكن تم اختطافه في وقتها ولا تعلم إذا كان على قيد الحياة أم لا.

وعندما أراد جعفر العمدة الامساك بطرف الخيط الذي يوصله بمن خطف ابنه وهو بلال شامة والذي يجسد شخصيته الفنان مجدي بدر بعد أن دل على مكانه إسماعيل صديقه "عماد صفوت" لم يتمكن من الإمساك به حيث هرب مسرعاً قبل وصول جعفر وهرب بلال شامة واختفى عن أنظاره.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في مسلسل محمد رمضان العديد من الفنانين مثل  محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار