أمك ماتت لأنها كانت تكرهك: النجم حسن عسيري ينفعل على رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
أمك ماتت لأنها كانت تكرهك: النجم حسن عسيري ينفعل على رامز جلال

حلّ نجم الكوميديا السعودي حسن عسيري ضيفاً مع النجم رامز جلال، في خامس حلقات برنامج المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، الذي تعرضه MBC مصر، في شهر رمضان المبارك.

أمك ماتت لأنها كانت تكرهك: النجم حسن عسيري ينفعل على رامز جلال

رامز جلال مزعج:

في بداية الحلقة وصف عسيري، نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بأنه نجم النجوم، بينما قال عن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بإنها مناضلة، وعند عرض صورة رامز جلال وصفه النجم السعودي بـ أوفر ومزعج، أي شخص مبالغ فيه.

حسن عسيري يهدّد رامز جلال:

وعاقب رامز جلال ضيف السعودي على ما قاله، ليقوم بتحريكه على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاهات، ليصرخ حسن عسيري قائلا: "والله تعبت يا رامز.. بكرهك يا رامز"، وهدده قائلًا: "أقسم بالله هاتزعل وتندم".

أمك ماتت عشان كرهتك:

وفي نهاية الحلقة، ينتظر رامز جلال على السلم منتظراً الضيف أن يحضر إليه، دون علم الضيف بأنه سيقع في فخ جديد، وهو ما فعله رامز جلال بعد أن أسقط ضيفه حسن عسيري في المياه، ليقوم أحد فريق عمل البرنامج بالنزول له لإنقاذه، ليصعد عسيري من المياه، ويقول له: "بالله عليك يا رامز فيه حاجة تاني.. وحياة أمك كفاية"، ليردّ رامز جلال على : "أمي ماتت"، ليقول له نجم الكوميديا السعودي قائلاً: "أمك ماتت عشان كرهتك"، مكرراً الجملة عدّة مرات، ليصعدا سلم البرنامج سويا ولكن يسقطان من عليه بسبب المياه والصابون، وتنتهي الحلقة.

تدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي، بوضع النجوم والمشاهير الضحايا على كرسي الاعتراف، وطرح العديد من الأسئلة، ويتم سؤال الضيف عن رأيه في ثلاثة شخصيات ومنهم رامز جلال الذي يظهر للضيف بشكل مفاجىء، ويستخدم العديد من المؤثرات المخيفة محاولاً تخويفهم وتعذيبهم.

https://youtu.be/dCPX-uNC1p8

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار