رهف القطاني ترد على حبس أميرة الناصر: تكلمت في شرفي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
رهف القطاني ترد على حبس أميرة الناصر: تكلمت في شرفي
مقالات ذات صلة
أروى عمر تهاجم أميرة الناصر: فشلتي المشاهير بسبب أفلامك
رهف القحطاني تردّ على فتاة صوّرتها دون فلتر
رهف القحطاني ترد على انتقادات إطلالتها في رحلة المالديف

علقت مشهورة سناب شات رهف القحطاني على أزمة أميرة الناصر للمرة الأولى بعد القبض عليها نتيجة الأزمة التي وقعت بينهما وانتهت بسجن الأخيرة.

رهف القحطاني تعلق على سجن أميرة الناصر

وأوضحت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات أنها لم تتسبب في سجن أميرة الناصر ولكنها علمت أنها لم تكن حامل في ابنتها لذلك قررت كشف الأمر حتى لا يتم اتهمامها في النهاية بأنها كانت متسترة ومشاركة معها في الترويج للأكاذيب.

وقالت رهف القحطاني: مرة كذبت علي وتكلمت أنتوا تبون الحقيقة أنا ما توقعت أنه لها الدرجة واحدة تكذب أنها حامل ما يجي في المخ".

وأشارت إلى أنها لم تكن تستطيع السكوت عن الأمر حتى لا يتم اتهامها بعد الكشف عن الحقيقة بكونها مشاركة معها، معلقة: "لما دريت أن هذا الموضوع كله كذب ما كان ينفع أسكت وتكتشفون وتقولون رهف معاها الحمد لله ما ناقصني متابعون، وتقولون رهف كذابة وبخسركم وما فيه حل إلا أني أطلع أتكلم".

وتابعت: "أنا قلت أنها كذبت علي ونهيت الموضوع، وهي أتكلمت علي واتكلمت في شرفي وقالت إني متزوجة مسيار، أنا ألف واحد يتمناني ليه أتزوج مسيار".

وشددت رهف القحطاني على أنها لم تقم إلا بكشف الحقيقة ولم تكن المتسبب في حبس أميرة الناصر، وأشارت إلى أنها زارت أميرة مرة واحدة وتناولت لديها فنجان قهوة فقط ولم تتناول معها الطعام كما أشارت الأخيرة سابقًا وخلال حديثها أساءت بطريقة غير مقصودة للطعام تغلق فمها وتكرر "استغفر الله استغفر الله".

سبب إلقاء القبض على  أميرة الناصر

جدير بالذكر أن سبب القبض على أميرة الناصر بعد توجيه العديد من الاتهامات لها بدأتها السعودية رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسميًا.

ولم يتوقف الأمر عند رهف، بل بدأت عدد من المشهورات بمهاجمتها وكشف بعض الأمور، كما انتشر فيديو لشخص قال إنه محاميها السابق، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

وكانت أميرة الناصر ردت على رهف القحطاني بعد تكذيب الأخيرة لولادة الأولى، ووجهت أميرة الناصر، اتهام إلى رهف القحطاني بمحاولة الشهرة بالزج باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "الناس تحب تتشهر على ظهري، كلاب الشهرة".

وأوضحت أميرة الناصر أن والدة رهف القحطاني هي من هاتفتها طالبة منها تسمية ابنتها على اسم رهف، مؤكدة أن تلك المحادثات الصوتية معها".

وتابعت: "أمك اتصلت بي وطلبت مني تسمى بنتي على اسمك، ليش تكذبين، أنا احترم قبيلة قحطاني على عينا وعلى رأسنا، موجودة المحادثات والصوتيات حق أمك". ليعتبر البعض بعد فيديو رهف القحطاني أنها ترد على أميرة الناصر وتوضح أنها لم تكن في حاجة لذلك.