سخرية من غازي الذيابي بعد إغلاق فتاة الهاتف في وجهه وإحراجه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
سخرية من غازي الذيابي بعد إغلاق فتاة الهاتف في وجهه وإحراجه

تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي غازي الذيابي، للسخرية بعد أن وضعته فتاة في موقف محرج خلال برنامجه "فوازير غازي الذيابي" وأغلقت المكالمة في وجهه.

غازي الذيابي يتعرض لموقف محرج في برنامجه

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمكالمة هاتفية جمعت بين متصلة تدعى فاطمة القحطاني، فازت بسيارة لكزس، في برنامجه إلا أنه حاول المزاح منها عن انقطاع الهاتف لذا لن تكون قادرة على الفوز بالجائزة.

وبينما كان غازي الذيابي يتحدث عن الفتاة التي أوضحت أنها لا تملك سيارة، قرر أحد الحاضرين المزاح منها وأدعة أنها إذا انقطع الاتصا فهذا خطأها لذا عليها تحمل هذا الخطأ.

وقال غازي الذيابي: "ما دام الخط قطع ونحن نقول منذ صلاة المغرب كونوا قريبين من الهاتف الجول، تحملي خطئك ويعطيكي العافيه والله يوافقك يا أخت فاطمة".

وتابع المشعور السعودي المزاح مع الفتاة وطلب منها إغلاق الهاتف قائلا: "مع السلامة يا فاطمة قفلي الخط"، ليفاجئ برد فعلها بإغلاق الهاتف فعلاً وهو ما دفعه للضحك بسبب رد فعلها المفاجئ.

وحاول غازي الذيابي استيعاب الموقف، قبل أن يحاول الاتصال بها مجدداً من أجل إخبارها أنها ربحت السيارة بالفعل.

تسببت طريقة غازي الذيابي في انتقادات المتابعين له، بسبب تردده الطويل مع الفتاة في إعلان فوزها، ووصف البعض أسلوبه بالثقيل الذي لا يحمل أي نوع من التشويق.

وتسبب رد فعل الفتاة المفاجئ في سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من غازي الذيابي، وأشاد البعض بتصرفها، ووصفوا طريقته في المزاح بغير اللائقة، وأنه استحق إغلاق الخط في وجهه.

وجاءت بعض التعليقات: "فعلت خير بتصرفها"، "القصة قصيرة لكنه جعلها أطول"، "يبدو أنه يرغب في إذلالها"، "لكب احترام هذا سخيف ولا يستحق الاهتمام".

غازي الذيابي يكشف نيته للترشح لرئاسة نادي النصر

وفي مفاجأة كشف عنها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي غازي الذيابي خلال الحلقة، أوضح نتيه الترشح إلى رئاسة نادي النصر السعودي.

ولفت إلى أنه يفكر الآن في تلك الخطوة قائلاً: "أنا في مرحلة التشاور مع الأهل والأصدقاء من أجل استكمال المسيرة وابحت أيضاً عن الإرشاد الألهي".

ولفت غازي الذيابي، أن نادي النصر، الذي يلعب كريستيانو رونالدو في صفوفه الآن، يختاج إلى رئيس قادر على تصحيح الأخطاء التر ارتكبت في الماضي، واستكمال مسبرته التي توقفت وبناء إرثاً جديداً من خلال تطوير العمل بشكل كامل.

وقارن بين قدرات نادي النصر والهلال مشيراً إلى أن نادي النصر إذا حظى بقدرات تنظيمية التي يتمتع بها نادي الهلال، سيتمكن أيضاً من تحقيق العديد من البطولات، مؤكداً أن نادي الهلال يتمتع بنظام إداري وفني متفوق ولا يمكن لأحد إنكاره

برنامج فوازير غازي الذيابي

يذكر أن ذلك الموسم الرابع من برنامج فوازير غازي الذيابي والذي يبث في رمضان ويعتمد على مسابقات للحصول على هدايا باهظة الثمن لم يستطيع الإجابة بشكل صحيح.

وتتضمن الجائزة هذا الموسم سيارة لكزس باهظة الثمن يفوز بها شخص أسبوعياً بعد اتباع تعليمات البرنامج حيث تقوم فكرة البرمامج على اقتراح أسئلة يومية عبر حساب غازي الذيابي ويطلب من الجمهور الإجابة ومشاركتها تحت وسم #فوازير_ غازي_الذيابي.

يتم اختيار الإحابة عشوائياً من الأشخاص الذين وصلوا إلى الإجابة الصحيحة، بشرط إرسال الاسم الرباعي ورقم الهاتف إلى صفحة البرنامج الرسمية والإجابة ونشرها أيضاً على الحساب الشخصي مع الوسم المخصص للبرنامج.

لم تكن تلك المرة الأولى التي يقدم فيها غازي الذيابي تلك الهدايا الفاخرة خاصة أنه صدم الجمهور قبل أشهر بالإعلان عن حجم ثروته متوقعاً أن تصل في عام 2030 إلى 300 مليون ريال، موضحاً أن أجره في الإعلان الواحد قد يصل في بعض الأوقات إلى 300 ألف ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار