شقيق ياسمين عبد العزيز يشعل الأزمة بينهما برسالة صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز يشعل الأزمة بينهما برسالة صادمة

يبدو أن الأزمة بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها ستتجدد مرة أخرى بعد أن هدأت خلال الأشهر الماضية عقب وصولها لساحات المحاكم، فبعد أن ردت الفنانة الشهيرة على شقيقها برد صادم، فاجئها الأخير برسالة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

وتباينت ردود الأفعال على حرب التصريحات المشتعلة بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها، فبينما اعتبر البعض أن الفنانة الشهيرة تعيش اصعب لحظات حياتها، رأى آخرون أن ردودها صادمة وأنه لم يكن من اللائق أن تظهر خلافتها الأسرية على منصات التواصل الاجتماعي.

رد شقيق ياسمين عبدالعزيز عليها

وكتب وائل عبد العزيز  عبر حسابه الشخصي رسالة وجهها لشقيقته الفنانة الشهيرة قائلاً: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. انتي ما تعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي ما بتتعلميش ربنا يدي الغنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع أنتي بعتينا كتير من 20 سنة وإحنا بنشتريكي".

شقيق ياسمين عبد العزيز يشعل الأزمة بينهما برسالة صادمة

رسالة وائل عبد العزيز استفزت عدد كبير من جمهور ياسمين عبد العزيز واعتبرها البعض شماتة بمرضها ليتعرض شقيق الفنانة المصرية لسيل من الانتقادات والهجوم في التعليقات.

وياسمين عبد العزيز  تعرضت لأزمة صحية قبل يوم، ودخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم، دون أي دعم أو مساندة من زوجها أحمد العوضي، فمن المعتاد للجمهور أن العوضي يقوم بنشر رسائل لزوجته لدعمها في مثل هذه الأوقات إلا أنهم فوجئوا بحذفها متابعة أحمد العوضي من حسابها على تطبيق تبادل الصور  إنستقرام، بينما احتفظت بالصور والفيديوهات التي جمعتهما معاً، وفي المقابل لم يقم العوضي بأي تصرف ولم يقم بالتعليق على هذه الشائعات حتى الآن.

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

بدأت أزمة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها بعد أن تعرضت الفنانة المصرية لوعكة صحية جديدة، ليكتب شقيقهما الأكبر، عقب شائعات طالت علاقتها بأحمد العوضي: "يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعض ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين... معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

رد ياسمين عبدالعزيز على شقيقها صدم الجمهور، حيث أعادت الفنانة الشهيرة نشر رسالته وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وكتبت: ""إتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس". لتشتعل بعدها الأزمة مجدداً بينهما.

ورغم أنها نشرت هذه الرسالة عبر حسابها الشخصي وتبادلتها الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، وكذلك صفحات المتابعين إلا أنها حذفتها بعد دقائق من نشرها.

انفصال ياسمين عبد العزيز

شائعة انفصال  ياسمين عبد العزيز هي التي أشعلت الأزمة مجدداً بينها وبين شقيقها، فرد وائل عبد العزيز لم يأت إلا بعد  تداول هذه الشائعات، خاصة وأنه منذ عامين شن الشقيق الأكبر للفنانة المصرية هجوم عنيف عليها بعد إعلان زواجها، واتهمها بأنها تفسد سمعتها وسمعة العائلة بسبب علاقتها به.

وعبر  وائل عبد العزيز وقتها عن غضبه من أحمد العوضي بعد احتدام الصدام بينهما قائلاً: "بص يا بنى أنا لما فاض بيا آخر مرة بعت لك رديت علّيا وشتمت فيا وفى عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأضاف شقيق الفنانة المصرية: "أنا عايز أعرف دلوقتي أنتم إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللى هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار