أنباء حول القبض على شهاب ملح إنستقرام وهذا آخر فيديو قبل اختفائه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
أنباء حول القبض على شهاب ملح إنستقرام وهذا آخر فيديو قبل اختفائه

انتشرت أنباء القبض على مشهور موقع التواصل الاجتماعي شهاب مرتضى غفوري الشهير باسم شهاب ملح إنستقرام، خلال تواجده بإيران.

أنباء القبض على شهاب ملح إنستقرام

وتداولت بعض المواقع والصفحات الإخبارية التي تهتم بأخبار المشاهير، أخبار القبض على شهاب ملح إنستقرام بعد عودته إلى إيران.

ونشر أحد الحسابات المهتمة بنشر أخبار مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، خبر القبض على شهاب ملح إنستقرام، لتتداوله المواقع بعد ذلك.

أنباء حول القبض على شهاب ملح إنستقرام وهذا آخر فيديو قبل اختفائه

وجاء في فحوى الخبر أن السلطات الإيرانية، ألقت القبض على شهاب ملح إنستقرام، واحتجزته لمدة 3 أيام على ذمة التحقيقات، بدون ذكر سبب القبض عليه.

ولعل ما عزز من صحة خبر القبض على شهاب ملح إنستقرام هو عدم رده على هذه الأنباء المتداولة، بالإضافة لاختفاء حسابه الرسمي من سناب شات.

آخر فيديو لشهاب ملح قبل خبر القبض عليه

وكان آخر فيديو شاركه شهاب ملح إنستقرام عبر خاصية القصص القصيرة -الاستوري- لحسابه على إنستغرام، هو مقطع فيديو أثناء تجهيزه لفيلته الخاصة الجديدة بإيران.

واستعرض شهاب ملح إنستقرام فخامة الفيلا التي ابتاعها وبدأ في تجهيزها مؤخرا، إذ شارك الجمهور المنظر الأمامي للفيلا والمكون من مسبح وحديقة، كما استعرض الديكور الداخلي للفيلا التي تم اختيارات ديكورات مودرن وعصرية لها، وطغى اللونين الأبيض والرمادي على تفاصيلها.

كما شارك ملح الإنستقرام بعض مقاطع الفيديو التي أظهرت طرح عطره الجديد في الأسواق، حيث أعلن عنه كما شارك مقطع فيديو من عيد ميلاد إحدى صديقاته التي قام مع مجموعة من الأصدقاء بعمل مقلب فيها بعد إطفاء الشمع، حيث كسروا على رأسها البيض وألقوا دقيقا وسكرا على ملابسها.

القبض على شهاب ملح إنستقرام

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على شهاب ملح إنستقرام -إن صحت الأخبار المتداولة مؤخرا- ولكن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني الأصل والذي يقيم بين إيران والكويت، عاش تجربة السجن من قبل.

تعرض شهاب ملح إنستقرام لتحقيقات واعتقالات متكررة بسبب محتواه المثير للجدل، والذي تعتبره السلطات أحيانا غير أخلاقي، وفي آب / أغسطس 2019 ألقي القبض عليه بتهمة التجديف، التي طالته بسبب مقطع فيديو هزلي نُشر على إنستغرام تحدث فيه شهاب إلى مريض في سرير المستشفى، أوصاه أن يحدث الله عنه ليدخله الجنة.

واعتبر المدعي العام الكويتي أن تصريح شهاب ملح إنستقرام يحمل تجاوزا على الذات الإلهية، ومع أنه لم يُحكم عليه في نهاية المطاف بجريمة التجديف، إلا أنه قُبض عليه واحتُجز وقضى عشرة أيام في السجن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار