انتقادات لسارة الودعاني بعد الكشف عن سبب غريب لاستقالة موظفة من شركتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
انتقادات لسارة الودعاني بعد الكشف عن سبب غريب لاستقالة موظفة من شركتها

تعرضت سارة الودعاني لانتقادات حادة بسبب مقطع فيديو تكشف فيه استقالة موظفة لديها في شركتها بعد هدية فخمة قدمتها لها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي، لتتلقى الأخيرة الكثير من التعليقات التي عبرت عن انزعاج أصحابها.

تباينت ردود الأفعال حول فيديو سارة الودعاني فبينما حاول البعض التفكير معها في حقيقة الأمر رأى آخرون أنه من غير المنطقي أن تنشر فيديو تكشف فيه عن أمر فتاة على الملأ أياً كانت وجهة نظرها.

وقالت سارة الودعاني: "كانت الموظفة في يوم من الأيام أعلنت لي صراحة أنها ترغب في تقديم استقالتها، وعندما بحثت عن السبب قالت لي إنه بسبب شرائي هدية لها، فانصدمت، أقسم بالله كان هذا السبب، وقالت لي إنها لا تقدر تتحمل هذا الأمر وقالت لي إيش أنت مفكرة؟ فرديت قلت لها إني اشتهيتها لكِ لأنني رأيتكِ تشاهدينها، فتخيلوا إن هذا السبب هو سبب استقالتها والسبب الذي كرهت بسببه الشغل وتركته، تخيلوا أن تحضري هدية لموظفة فتستقيل؟".

سبب استقالة الموظفة

 وظهرت سارة الودعاني في مقطع الفيديو معبرة عن اندهاشها من رد فعل الموظفة تفاعل متابعين مع فيديو سارة الودعاني الذي كشفت فيه عن استقالة الموظفة التي كانت تعمل في شركتها ومن بين تعليقاتهم: "في فئة فيهم كبرياء ( وليس تكبر ) خاصة إذا كانت من العوائل الكريمة الذين كانوا ذا منزلة اجتماعية مرموقة وتعثرت أحوالهم المادية بسبب ما تكون درجة تحسسهم كبيرة وما يقبلون حتى نقصه ( الطعام الذي يتبادله الجيران عادة ) من الجيران أو هدية يشوفون هالشيء استنقاص".

وهاجم متابعون سارة الودعاني بسبب إصرارها على نشر فيديو تحكي فيه التفاصيل رغم أن الأمر الذي تحكي عنه استدعى استقالة الموظفة، وهو ما وصفه متابعون بالمتاجرة بمشاعر العاملين معها دون النظر للأبعاد النفسية، حسب تعليق جاء فيه: "يعني أنت تقولين استقالت علشان هدية بينك وبينك تقومين تفضحي مشاعرها على الهواء وتحكي القصة كلها في فيديو؟ على أساس إن باقي زميلاتها ما يعرفون من التي استقالت، وفرضاً إذا عطتيها هدية هل الأمر يستحق فضح الأمر أيا كان رد فعلها، فعلا المشاهير ما عندكم غير المتاجرة بمشاعر البشر لتنجموا نفسكم".

شاهدوا الفيديو: 

كما كتب متابعاً: "ما فيه أحد يزعل عشان أهديت له هدية ويستقيل  إذا كانت فعلا السالفة حقيقية  وبعدين لو فرضنا صارت هالسالفه .. طيب ليش تحويل الموضوع إلى محتوى ونشره  كل يوم أزداد قناعة ان المشاهير مساكين ومرضى نفسيين يحتاجون علاجاً .. لأنهم يشعرون ويعتقدون أنهم يشكلون أهمية كبيرة عند الناس وأن الناس محتاجة تعرف يومياتهم، اتعالجوا يا جماعة".

وكتبت متابعة: "كل السالفة البنت وصلها إحساس ان وظيفتها ما أمنت لها أبسط الرغبات فلذلك استقالات منها ربما تبحث عن الأفضل ماديا ومعنويا لها مش عشان إنها انهدت هدية". "يمكن هي جايه تعلم منك وهديتك حسستها إنك تتفضلين عليها خصوصا ان علاقتكم علاقة عمل والهدايا شعورها مختلف.. هي فيه بنفسها شي و يمكن أسلوب الهدية أو سعرها أعطاها شعور ما حبته ولا هو هدفها من عملها معك". "يعتمد على الموقف وطريقة الإهداء لابد من سماع الطرفين وبعدين وين الغريب كل شخص حر في البقاء أو الرحيل بغض النظر عن الأسباب أحيانا الهدية تكسر وأحيانا القسوة تعز يعتمد على الموقف وطريقته والغرض منه وشكراً".

 واعتبر متابعون أن السبب هو ثمن الهدية حيث جاء في تعليقاتهم: "صح الهدية لا تقبل من اي شخص . يمكن هناك نوايا غير سليمة ثم لماذا تقدمين هدية غالية لمن لا تعرفينها طبيعي تتخوف . أما لو مكانها تخاف بقول شنو المناسبة ؟ وانسحب ". "ايه مو من حقك تهدينها الهدية أثرت عليها في عملها وأعطت معنى سيئ تجاهها الهدايا بين الموظف ومسؤوله غير محببة وغير جيدة والمفروض أنكِ تعرفين هالشي لكن انتي ما يهمك إلا نفسك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار