سعود القحطاني يرد على متابعة اعترفت له بحبها في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
سعود القحطاني يرد على متابعة اعترفت له بحبها في بث مباشر

رد المشهور سعود القحطاني على متابعة اعترفت  بحبها له خلال التعليقات، أثناء ظهوره في بث مباشر عبر حسابه على تيك توك.

حبي أهلك

سعود القحطاني تلقى تعليقا أثناء قيامه بفتح بث مباشر مع متابعيه عبر حسابه على موقع الفيديوهات الصيني، ضمن عدد من التعليقات التي يتلقاها المشاهير عادة خلال البث.

وتضمنت التعليقات واحدا من متابعة اعترفت بحبها له، قائلة "أنا مدمنة حبك" ليرد سعود القحطاني عليها معبرا عن استياءه من تصريحها بهذا التعليق، وأنهى الموضوع قائلا: "اللي بيننا شاشة وجدار والله يستر عليكم".

أكمل سعود القحطاني نصائحه للمتابعة، موضحا أن عليها توجيه هذه المحبة إلى ذويها من أهلها وإخوانها ومن هم أقاربها مرددا: "حبي أهلك وأخوانك أنا أحب الشخص أو الواحدة اللي تحب أهلها وذويها وزوجها".

شاهدوا سعود القحطاني

وأنهى سعود القحطاني البث بعد شعوره بالخجل والارتباك مؤكدا أنه سيكف عن إعطاء النصائح وسيتوجه لقضاء الصلاة قبل أن يعود ليفتح بثا جديدا.

وتفاعل الجمهور مع فيديو سعود القحطاني، وانقسمت الآراء بين مؤيد لأسلوبه وبين معارض، قال المؤيدون إن ما قاله من نصائح هو الصحيح لافتين إلى أن الفتاة مخطئة في تعبيرها "أنا مدمنة حبك" وأنه لا يصح التصريح بمثل هذه الأمور علناً وبهذه الطريقة، خاصة مع المشاهير الذين ينخدع فيهم البعض أحيانا.

من ناحية أخرى أشار البعض إلى أن عمر الفتاة لا بد أن يكون صغيرا، لذلك من الممكن أن التعبير قد خانها وكان يجب على سعود القحطاني توجيهها بأسلوب ألطف من ذلك حتى تتعلم كيف تدير مشاعرها ومتى تصرح بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار