"مسار إجباري": اكتشاف الشقيقين لحقيقة وفاة والدهما

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
"مسار إجباري": اكتشاف الشقيقين لحقيقة وفاة والدهما

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "مسار إجباري" الذي ينافس ضمن السباق الرمضاني الحالي 2024 العديد من الأحداث المختلفة والتي بدأت بمعرفة الشقيقين علي وحسين أن والدهما قُتل.

الحلقة الخامسة من مسار إجباري 

استطاع علي الذي يقوم بدوره الفنان عصام عمر أن يستخرج شهادة صحية لشقيقه حسين الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داش حتى يتمكن من مزاولة مهنته بطريقة شرعية حيث يعمل كبائع للطعام الجاهز في أحد شوارع القاهرة القديمة، كما ساعده على إخراج المعدات التي كان يعمل بها شقيقه من قسم الشرطة.

من خلال صديقهما استطاعا أن يصلا إلى الأرقام التي تواصل معها مسعد الذي يقوم بدوره محسن منصور ليكتشف أنه على تواصل مع زوجة المتهم سناء ثابت التي تقوم بدورها جوري بكر في قضية القتل التي تسبب فيها والدهم.

عصام عمر في مشهد من مسار إجباري

واجهت سناء ثابت زوجها الذي يقوم بدوره الفنان نور محمود المتهم في قضية القتل بمعرفتها بخيانته، واعترفت له بأنها قامت بالتعاون مع المحامي لحبسه للانتقام منه.

تفاصيل مسار إجباري

وفقاً للمواعيد فإن مسلسل مسار إجباري يعرض يومياً عبر شاشات cbc في وقت الإفطار في تمام الساعة السادسة مساءً، والعمل من المقرر أن يكون 15 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنان عصام عمر والفنان أحمد داش وبسمة وصابرين، مي الغيطي، رشدي الشامي، والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار