إيمي شومر تكشف حيل المشاهير لفقدان الوزن: الجميع يكذب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
إيمي شومر تكشف حيل المشاهير لفقدان الوزن: الجميع يكذب

شنت إيمي شومر، هجوما حادا على المشاهير واتهمتهم بالكذب عند الحديث عند فقدانهم الوزن بطرق طبيعية تعتمد، فقط، على الانظمة الغذائية.

 وقالت الفنانة الشهيرة، في لقاء لها مع برنامج Watch What Happens Live with Andy Cohen، إن كل المشاهير اعتمدوا على أدوية للتخسيس إما خضعوا للتكميم.

إيمي شومر تفضح المشاهير

وعبرت إيمي شومر عن غضبها مما أسمته كذب المشاهير، اللذين لم تذكر أسماءهم، مشيرة إلى أنهم يتناولون دواء "أوزمبك" سرًا لخسارة الوزن، وأوزمبك من الأسماء التجارية للعقار الشهير سيماغلوتيد.

وأضافت: "الجميع يكذبون ويقولون أنهم لا يتناولون أدوية التخسيس، اخرسوا، أنتم تتناولون دواء اوزمبك، أو أحد هذه الأشياء، أو أنكم خضعتوا لعمليات التكميم، كن حقيقيا مع الناس، عندما خضعت لعملية شفط الدهون قلت انني خضعت لعملية شفط دهون".

 وتابعت: "لقد جربت دواء اوزمبك الذي يتناوله المشاهير ولكنني توقفت بسبب الآثار الجانبية، وتناولي للدواء كان على سبيل التجربة، وكنت أحد الأشخاص اللذين شعروا بالمرض الشديد ولم أستطع اللعب مع ابني، كان يلرمي الكرة نحوي ولكنني لم استطع التفاعل معه".

ريجيم المشاهير

ويأتي هجوم إيمي شومر على المشاهير بعد أن صرح بعضهم بان فقدان الوزن جاء بعد إتباع حمية غذائية فقط، وهو ما انتقدته النجمة الشهيرة مطالبة المشاهير بالتحدث بصراحة مع جمهورهم دون مبالغة في حيل لم يتبعوها بالفعل لفقدان الوزن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار