الحلقة 13 من الكبير أوي: جوني يُجهز لحفل الهالوين في الدوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
الحلقة 13 من الكبير أوي: جوني يُجهز لحفل الهالوين في الدوار

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد مكي والذي تقوم بعرضه قناة On مجموعة من الأحداث الطريفة بين عائلة الكبير.

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكبير أوي 8، بتلقي جوني، والذي يقوم الفنان أحمد مكي بأداء دوره، عرضاً بتقديم برنامج مقالب على التلفزيون ولكن طُلب منه تقديم فكرة للمنتج قبل التنفيذ. ففكر جوني في إقامة حفل الهالوين في المنزل ويُسبب الرعب لحضور الحفل ويقوم بتصوير ما سيحدث.

حينما عرض جوني فكرة الحفل على الكبير، والذي يقوم الفنان أحمد مكي بأداء دوره أيضاً، رفض في البدء، لكن جوني أقنعة بأنه سوف يدعو للحفل مدام جورجيت مدرسة الفرنساوي والتي يُعجب بها الكبير، وهو ما جعله يوافق على الفور.

قام جوني بتجهيز المنزل من أجل الاستعداد لحفل الهالوين. حينما بدأ الحفل ظهر الجميع بملابس تنكرية، فارتدى هجرس، والذي يقوم محمد سلام بأداء دوره، شخصية فيلم Mask لكن حضور الحفل أخبروه بأنه يُشبه شخصية محمد هنيدي في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية لأنه يرتدي بدلة صفراء اللون، لكنه يرد قائلًا إنه صعيدي لماذا يتنكر في شخصية صعيدي، الأفضل أن يُصبح أمريكياً في جامعة أسيوط.

أما الكبير، فتنكر في شخصية نابليون بونابرت، تنكر طبازة، والذي يقوم بأداء دوره عبد الرحمن حسن، في شخصية المطرب إلفيس بريسلي، لكنه قال إنه متنكر في شخصية أشرف عبد الباقي في فيلم أشيك واد في روكسي، كما تنكر نفادي، والذي يقوم بأداء دوره حاتم صلاح، في شخصية أحدب نوتردام، وتمكن أن يقنع الكبير أنه عراف.

نجح جوني في نشر الخوف والرعب بين الموجودين في الحفل بفعل بعض الألعاب التي نشرها في المنزل، لكنه أُصيب بالخوف هو أيضاً حينما سمع أصواتا غريبة قادمة من الخارج، ولم تكن ضمن ما خطط له، ليفاجئ أن نفادي قد ألقى تعويذة حقيقية حصل عليها من خلال شبكة الإنترنت، فظهرت شيماء سيف على هيئة عفريت.

يُشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وحاتم صلاح وعبد الرحمن حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار