الدكتورة يومي تتعرض للاعتداء في باريس بعد أيام من سرقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
الدكتورة يومي تتعرض للاعتداء في باريس بعد أيام من سرقتها

وثقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية الدكتورة يومي لحظات التعرض لها بالهجوم والتعنيف من قبل عدد من الأشخاص بعد أيام من واقعة السرقة التي تعرض لها منزلها في باريس.

دكتورة يومي تتعرض للهجوم بعد سرقتها

وظهر في الفيديو الذي نشرته الدكتورة يومي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عدد من الأشخاص يهاجمونها بينما جلست محاطة بهم، واصفة هؤلاء الأشخاص بأنهم من جيرانها.

وأوضحت الدكتورة يومي بأنها فوجئت بعدد من الأشخاص يبلغ عددهم 10 قاموا بمهاجمتها دون سبب واتهامها بالسرقة وطلبوا منها استدعاء الشرطة.

وأكدت أنها مسالمة ولا تحب الدخول في المشاكل، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف والصدمة الشديدين جراء ما حدث معها ولم تستطع الدفاع عن نفسها أو حتى فتح هاتفها.

شاهد تعرض يومي للتعنيف في شوارع باريس:

وأرجعت يومي سبب تعرضها لهذا الهجوم إلى ليلة تعرّض منزلها للسرقة، مشيرة إلى أنها أزعجت جيرانها في تلك الليلة، حيث كانوا يرقدون.

دكتورة يومي ترد على مكذبي واقعة سرقتها

وردت الدكتورة يومي على من اتهمها بتلفيق واقعة السرقة التي تعرضت لها قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس، قائلة: "كمان هيدا الموضوع بدكم تكذبونني خلص خلص.. بلا ضمير بلا إحساس.. مش كل شي كذب". ولفتت في فيديو آخر إلى أن السارقين الذين أقدموا على اقتحام منزلها عددهم 4 أشخاص.

شاركت يومي منشورًا آخر، كتبت خلاله: "الله لا يسامح اللي كان السبب، خربلي سفرتي وما عم بعرف ليلي من نهاري من الخوف، ما عندي جواز ما عندي شي أقدر سافر فيه.. وهلا عطلة رسمية هون.. يا رب خذ حقي يا رب خذ حقي من الشياطين من المافيا".

كانت الدكتورة يومي، قد شاركت مؤخرًا مقطعًا مُصورًا، مع متابعيها عبر موقع سناب شات، ظهرت خلاله وهي منهارة من البكاء بسبب تعرض منزلها للسرقة في باريس، وذلك خلال غيابها عنه لمُدّة ساعة واحدة.  يُظهر الفيديو ملابس يمنى وأغراضها وهي مُلقاة على الأرض، بينما تبكي أثناء حديثها عن سرقة جواز سفرها وتستعرض الأشياء الهامة الأخرى التي سُرقت منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار