القصة الكاملة للأزمة التي أثارها كلب رهف القحطاني في متجر شهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
القصة الكاملة للأزمة التي أثارها كلب رهف القحطاني في متجر شهير

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها رفقة كلبها في متجر شهير لبيع المستلزمات الغذائية والمنزلية.

بداية أزمة متجر الدانوب بسبب كلب رهف القحطاني

بدأت أزمة متجر الدانوب، بعدما ظهرت رهف القحطاني وهي تتسوق داخل المتجر، مصطحبة كلبها الصغير معها في رحلتها داخل أرجاء المكان، حيث وضعت الكلب أمامها داخل عربة التسوق.

القصة الكاملة للأزمة التي أثارها كلب رهف القحطاني في متجر شهير

شاركت رهف القحطاني مقطع الفيديو كالعادة مع متابعيها، وظهرت وهي تستعرض قائمة مشترياتها، والكلب يرافقها في هذا الفيديو.

أثار ظهور الكلب داخل المتجر غضب العملاء من كل حدب وصوب، وطالب البعض بحملة مقاطعة لمتجر الدانوب، خوفا من انتقال عدوى أو بكتيريا قد يحملها الكلب، خاصة وأن البعض أوضحوا أنهم غير معتادين على ظهور الحيوانات الأليفة داخل المتاجر المختلفة.

كما أبدى بعض العملاء استيائهم ورغبتهم في مقاطعة المكان تماما ونهائيا بعد هذا الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني مع كلبها.

المتجر يعتذر عن دخول كلب رهف القحطاني

بعد انطلاق طلبات حملات المقاطعة، وتوجيه اللوم للقائمين على إدارة فرع المتجر الشهير بالسعودية، على السماح بدخول حيوان أليف ووجوده داخل عربة التسوق، اعتذر المتجر عن هذا الأمر، وكشف عن تعقيم المكان بالكامل.

ونشر المتجر بياناً جاء فيه: "نحرص في الدانوب على رضى عملائنا، لذا نرفض أي تصرفات فردية قد تسيء لنا ولهم في ذات الوقت، نشكر الجميع على اتباع التعليمات للمحافظة على شريك الأسرة كما تعودتم عليه دوماً".

تابع: "عملاؤنا الكرام، نظرا لما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدخول أحد عملائنا بأحد فروع الدانوب والتسوق برفقة حيوان أليف، نعلن أنه تم مباشرة الحالة من قبل المسؤولين لاتخاذ التدابير اللازمة".

أضاف: "وتقيم الفرع وعربات التسوق هذا وننوه للجميع بأنه لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة أو ما من شأنه المساس بصحة عملائنا".

القصة الكاملة للأزمة التي أثارها كلب رهف القحطاني في متجر شهير

رد رهف القحطاني على الهجوم 

قررت رهف القحطاني أن ترد بطريقة غير مباشرة على الهجوم الذي شنه النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي -خاصة السعودية- عليها.

وشاركت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وهي تحمل كلبها داخل سيارتها الخاصة ، مشيرة إلى أن الكلب لا يحتمل البقاء لفترات طويلة داخل السيارة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، كما أنه لا يقبل تركها.

وأشارت رهف القحطاني إلى أنها حاولت النزول ولكن الكلب تمسك بوجوده إلى جانبها، كما حاولت إقناعه أن يذهب مع خادمتها ولكنه تمسك بها أيضاً، لتقول "ماذا أفعل متمسك بي، وحرام درجة الحرارة نتركه كل هذا الوقت داخل السيارة".