المدعي العام الفرنسي يأخذ قرارا صادما تجاه أشرف حكيمي في قضية الاغتصاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
المدعي العام الفرنسي يأخذ قرارا صادما تجاه أشرف حكيمي في قضية الاغتصا

وجه مكتب المدعي العام الفرنسي أمراً بفتح تحقيق مع مدافع نادي باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي، في اتهامات وجهت إليه بالاغتصاب.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدعي العام الفرنسي أمر بفتح تحقيق في قضية اغتصاب بحق الاعب المغربي، بعدما تقدمت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة تتهمه باغتصابها في منزله حينما كانت عائلته بإجازة.

قضية أشرف حكيمي

وخضع حكيمي أمس الخميس لاستجواب بسبب اتهامات بالاعتداء الجنسي على امرأة في منزله يوم 25 فبراير الماضي.

قضية أشرف حكيمي التي أثارت جدلاً الأسبوع الماضي، طفت إلى السطح بعدما توجهت إلى الشرطة واتهمت لاعب المنتخب المغربي بالاعتداء عليها. 

ولم يشارك حكيمي في تدريبات أو المباراة الأخيرة لناديه باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا، وفاز فريق العاصمة بثلاثية نظيفة.

هبة عبوك تطلب الطلاق من أشرف حكيمي

وفي خضم تلك الاتهامات، طالبت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، بالطلاق، وأشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن سبب الطلاق جاء نتيجة اتهامات زوجها بالاغتصاب. 

وذكرت تقارير أن العلاقة بين هبة عبوك وأشرف حكيمي في الوقت الحالي تعكرت وأنهما كانا يفكران في الانفصال والقضية الأخيرة كانت كالقشة التي قصمت ظهر البعير. 

والتزمت عبوك الصمت عقب تم الاتهامات التي وجهت لحكيمي، في المقابل، وقفت جوانا سانز زوجة لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق وفريق بوناسك البرازيلي الحالي داني ألفيس، الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مشابهة، وقد يقترب من السجن 10 سنوات.