انتقاد علي ربيع بسبب لقطات تسيء للخليجيين في مسلسل "عمر ودياب"

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
اتهام علي ربيع بالإساءة للخليجيين في "عمر ودياب"

 تسبب مشهد في مسلسل "عمر ودياب" في اتهام علي ربيع ومصطفى خاطر نجمي العمل بالإساءة للخليجيين، وذلك بعد عرض الحلقة الـ16 التي أثارت ضجة عبر تويتر.

الإساءة للخليجيين في مسلسل "عمر ودياب"

فقد تنكر عمر ودياب في شخصية شابين من الخليج وارتديا الشماغ والعقال وتوجها إلى أحد الملاهي الليلية وشرعا بالتحرش بالفتيات واحتساء المشروبات الكحولية ومقلدين اللهجة الخليجية بطريقة مضحكة وغير صحيحة.

ورغم أن المشهد كان كوميدياً، إلا أن الجمهور الخليجي اعترض على تلك اللقطات التي تضمنتها أحدث حلقات المسلسل ويصفها بالمستفزة التي تقدم صورة نمطية غير حقيقية عن شباب الخليج العربي، لتشتعل التغريدات المطالبة بوقف تقديم مثل تلك اللقطات في الأعمال الدرامية المصرية والتعبير عن الخليجيين بشكل واقعي.

وجاءت الكثير من التغريدات تتهم علي ربيع ومصطفى خاطر بإظهار الشاب الخليجي بصورة غير لائقة، حيث عبر الكثير من المغردين عن استنكارهم للعمل والمطالبة باتخاذ موقف حاسم منه ومن مثله من الأعمال الدرامية المثيرة للجدل.

تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله

مسلسل "عمر ودياب"

المسلسل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من بينهم صلاح عبد الله والمغني الشعبي حسن شاكوش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار