تعليق أحمد النجار على طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي يثير هجوماً ضده

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023
تعليق أحمد النجار على طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي يثير هجوماً ضده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً للفنان الكويتي أحمد النجار على إعلان الفنانة المصرية هنا الزاهد طلاقها من مواطنها الفنان أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج.

أحمد النجار يعرض الزواج من هنا الزاهد

وظهر في المنشور تعليق أحمد النجار، على إعلان هنا الزاهد التي شاركته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وكتبت فيه: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وعلق أحمد النجار قائلاً: "وأنا موجود إن شاء الله"، مضيفاً وجهاً تعبيرية ضاحكة، حيث اعتبر البعض أنه عرضاً للزواج على هنا الزاهد، وشكك البعض في التعليق الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصورة المتداولة خاصة ان إعلان هنا الزاهد انفصالها جاء عبر ستوري وليس منشوراً.

وكشف آخرون أن التعليق كان على منشور الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي نشرت ستوري هنا الزاهد بعد إعلان انفصالها، وعلق أحمد النجار بهذه التعليق عبر حسابها.

تعليق أحمد النجار على طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي يثير هجوماً ضده

وأعادت مي العيدان نشر التعليق عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكتبت : "الفنان الكويتي أحمد النجار يعرض الارتباط على هنا الزاهد بعد إعلانها الانفصال الرسمي من زوجها أحمد فهمي".

انتقد البعض تعليق أحمد النجار واعتبروا أن الأمر لم يكن يقبل المزاح خاصة مع إعلان طلاق الأشخاص، بينما لفت البعض أن التعليق غير لائق لأنه يعتبرها سلعة، بينما أكد آخرون أنه لم يكن يقصد هذا الأمر.

وجاء ذلك بعد أن هاجمت مي العيدان أحمد فهمي قائلة: "مو قلنا من زمان أنه لا يصلح لزواج مع أكثر من زيجة سابقة له وكلها تنتهي بطلاق، الغلط مش منه الغلط من الستات اللي تنبهر فيه وتقبل تتزوجه . . الله يعوض هنا بالأحسن منها الدنيا قدامها واهو عمره وراه".

يذكر أن الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد أعلنوا زواجهما في 2019 بعد قصة حب قصيرة بدأت بعد تعاونهما في عدد من الأعمال الفنية أبرزها الواد سيد الشحات ومستر إكس، وخلال الأشهر الأخيرة انتشرت العديد من الأنباء حول خلافات بينهما ووقوع الانفصال بسبب خلافات بين هنا الزاهد وكريم فهمي، شقيق زوجها، مما تسبب في إلغاء متابعة كل منهما للآخر، إلا أنهما تجاهلا الأمر قبل إعلان الطلاق رسمياً قبل يوم واحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار