بوسي شلبي ترد على اتهامات تسخيرها للجن وسبب إفسادها زفاف ابن شقيقتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
بوسي شلبي ترد على اتهامات تسخيرها للجن وسبب إفسادها زفاف ابن شقيقتها

حلت الإعلامية بوسي شلبي، ضيفه على الإعلامية إيناس الدغيدي، في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي يعرض يوميا في رمضان، عبر قناة القاهرة والناس.

يسرا رقم واحد في الوطن العربي
وقالت بوسي شلبي، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية "القاهرة والناس"، إن مشاكل الوسط الفني والجيل الحالي تكثر في عصر التكنولوجيا والسوشيال ميديا، كما أن فناني الجيل الحالي منغلقين وغير متجاوبين سويًا ويعيشون.

أكدت المذيعة بوسي شلبي، أن الفنانة يسرا رقم واحد في الوطن العربي وما زالت أنجح في مستوى الاجيال كلها، قائلة: "يسرا تحصل على نسب مشاهدات عالية"، ورفضت القول بأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز الأفضل، مشيرة إلى أنها لم تحاول التمثيل في أي مرة لأنها غير موهوبة، وظهرت كمذيعة فقط.

ولفتت إلى أن ريا أبي راشد هي أفضل مذيعة بالمنطقة العربية ولكن ليس في مصر، مشيرة إلى أنه على مستوى الشعب المصري الإعلامية لميس الحديدي أفضل منها، كما أن القنوات العربية تمتلك أمول كثيرة لذلك أصبحت تقدم محتوى جيد وقوي مثل "ذا فويس".

وتابعت: "مصر تهتم بصناعة الكباري والطرق أكثر من الترفيه الذى تتميز فيه القنوات الفضائية"، مشيرة إلى أنها ترفض الذهاب والحضور في البرامج الحوارية التي يتم الحديث معها عن حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج.

سبب راحة بوسي شلبي في القبور

وأضافت أنها تتوجه لزيارة القبور كثيرًا، معقبة: "أشعر بالراحة عند زيارة القبور، وكل اللي بحبهم في القبور وأنا برتاح هناك.. أسعد وقت في حياتي في زيارة القبور.. بحس أن ماما بتبوسني وبارتاح نفسيًا وباخد لهم أكل".

بوسي شلبي تحاول إفساد حفل زفاف ابن شقيقتها بسبب إحساس وحلم

وكشفت شلبي، عن أنها حاولت إفساد فرح ابن شقيقتها، قائلة: "تسببت في فشل فرح ابن أختي، وأنا شوفت في المنام أن عروسته لن تكون طيبة معه وتحدثت معه عن أنه لن ينجح معها ولكنه أصر على الزواج، وأختي جاتلي في المنام قالت لي أنقذي أبني.. قولتله الفرح ده مش هيكمل على جثتي".

وأوضحت: "تحدثت مع مغني الفرح ومنعته من الحضور، وتواصلت مع الفندق لكي أخلق مشكلة لتنهي به الفرح قبل أن يتم، إلا أن حفل الزفاف أكتمل، لكن حياتهم لم تستمر إلا شهرين بسبب مشاكل صحية له سافر بعدها إلى لندن وخضع لعدة عمليات جراحية في القلب وطلب منها الصفح".

بوسي شلبي ترد على ادعاءات تسخيرها الجن

وردت بوسي شلبي، على ادعاءات تتهمها بتسخير الجن، قائلة "أنا اتعملي أعمال بس بقرأ سورة البقرة يوميًا.. بحب أشوف الفنجان وشوفت أن أختي هتموت وماتت وحياتي أدمرت"، مؤكدة أنها لم تذهب لشيوخ متخصصين في هذا المجال في أي دولة أخرى.

وأوضحت أن هناك الكثير من الفنانات يفضلون قراءة الفنجان، متابعة: "الفنانين كلهم بيروحوا يقروا الفنجان عند أم إبراهيم في إسكندرية".

وأردفت بوسي أن الفنان عمر الشريف كان عصبيًا في فترة من حياته بسبب ضيق في الشريان، متابعة: "عمر الشريف ضرب مذيعة في مهرجان في الدوحة"، كما أنه شتم البعثة المصرية في أحد المهرجانات بسبب سوء جودة الفيلم وصناعته.

وتعرضت المذيعة بوسي شلبي، لموقف محرج على الهواء مباشرة بعدما طلب "شيخ الحارة" منها إزالة باروكة الشعر التي ترتديها، لترد ساخرة: "ده شعري وأنتوا طمعانين فيها ليه"، وخلعت باروكة الشعر على الهواء، متابعة: "أنا مش بخاف ومش هلبسها.. الباروكة دي ترند".

وأوضحت أنها ترتدي الباروكة بسبب المهرجانات وتغير لون الشعر المستمر، مما يجعلها ترتدي الباروكة لكي تكون جاهزة لتقديم المهرجانات بشكل سريع، بدلًا من التحضير لأوقات طويلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار