عهود السامر تكشف سر إخفاء وجهها في طاش ما طاش وعلاقة ريم عبدالله

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
عهود السامر تكشف سر إخفاء وجهها في طاش ما طاش وعلاقة ريم عبدالله

خرجت الممثلة السعودية عهود السامر عن صمتها لأول مرة، وتحدثت عن سبب اعتزالها الساحة الفنية لمدة عشر سنوات متواصلة، فضلاً عن إخفاء وجهها في مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ15 الذي عُرض عام 2007.

سبب إخفاء وجه عهود السامر واعتزالها

حلت عهود السامر/ العنود ضيفة على برنامج هذا مكانك مع الإعلامي هشام الهويش الذي يقدمه عبر شاشة SBC السعودية، وفتحت قلبها للحديث عن أسباب اعتزالها وإخفاء وجهها في طاش ما طاش، كما ردت على استبدال اسمها باسم الفنانة ريم عبد الله.

وقالت عهود السامر إنها عندما دخلت مجال الفن في عام 2007، قررت إخفاء الأمر عن أهلها في البداية، لتفاجئهم بهذه الخطوة كمفاجأة سعيدة، إلا أن رد الفعل الذي لاقته كان كارثياً بمعنى الكلمة، وأتى عكس جميع توقعاتها.

أضافت الممثلة السعودية أنها تعرضت لضغط عائلتها وقالت: "كنت أحضر لهم مفاجأة وأتوقعهم يفرحون، ويقولون بنتنا صارت ممثلة وكده ولكن رد فعلهم كان كارثياً، كارثي بمعنى الكلمة، زمان كان استيعاب العائلات لدخول الفتيات مجال الفن محدوداً للغاية".

أوضحت عهود السامر أن المجتمع القبلي في السعودية وقيود العائلات المحافظة في الفترة التي قررت فيها دخول التمثيل، منعتها من استكمال مسيرتها الفنية، بل منعتها حتى من استكمال عرض المسلسل بوجهها، فاضطرت للتواصل مع المخرج الراحل عبد الخالق الغانم، الذي تفهم موقفها الصعب وقرر التفاهم بدوره مع صاحب القناة لإخفاء ملامح السامري تماماً من طاش ما طاش.

شاهدوا الفيديو

علاقة ريم عبد الله بإخفاء ملامح عهود السامر

عهود السامر أكدت أن مدير القناة تفهم موقفها، وبالاتفاق مع المخرج عبد الخالق الغانم تم إخفاء ملامح وجهها من الشاشة ومن باقي حلقات المسلسل بعد عرض الحلقة الأولى: "تفهموا وضعي ومين أنا ومين أهلي".

أشارت الممثلة السعودية إلى أنها لا تعلم سبب تصريح المخرج عبد الخالق الغانم بأن الممثلة التي ظهرت مخفية الوجه في طاش ما طاش الجزء الـ15 هي الفنانة ريم عبد الله، لافتة إلى أنها لم تغضب من ذلك بل على العكس هي من طلبت إخفاء كل معلوماتها وملامحها، ولكنها خشيت من رد فعل ريم نفسها حول هذا الموقف، خاصة وأنها فنانة متواجدة ولها أعمالها وجمهورها.

وقالت عهود السامر إنها لم تكن وقتها متمكنة من الظهور والرد على هذه التصريحات أو التصريح بأي شيء يخص المسلسل بسبب موقف عائلتها المعروف من التمثيل، ولذلك اكتفت بالصمت، موجهة التحية لزميلتها ومواطنتها الفنانة ريم عبد الله.

عهود السامر

عهود السامر هي فنانة سعودية شاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة مؤخراً، كانت بداياتها الأولى ببطولة مسلسل طاش ما طاش عام 2007، ولكن بسبب خلافها العائلي مع أسرتها حول التمثيل، انسحبت من عالم الفن تماماً لمدة 10 سنوات متواصلة، ظهرت بعدها في عمل عام 2017.

وتوالت الأدوار التي شاركت فيها عهود السامر، منها طاش العودة والزاهرية ومنهو ولدنا كما شاركت في المسلسل الكويتي عداني العيب مع الفنانة إلهام الفضالة، وكان أحدث ما شاركت فيه الفنانة السعودية هو مسلسل إنسانيات في حكاية قصة ليلى.

في سياق متصل، كان مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ15 من إخراج الراحل عبد الخالق الغانم ومن بطولة ناصر القصبي، عبد الله السدحان، خالد سامي، يوسف الجراح، عبد اﻹله السناني، فهد الحيان وعدد من ضيوف الشرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار