شبيه طلال مداح يكشف تفاصيل تعامل الناس معه قبل ظهوره في ليلة الأرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
شبيه طلال مداح يكشف تفاصيل تعامل الناس معه قبل ظهوره في ليلة الأرض

كشف عيسى التركي الذي عرف بلقب شبيه طلال مداح عقب ظهوره في احتفالية "صوت الأرض" في المملكة العربية السعودية، أثناء الاحتفال بذكرى الفنان طلال مداح.

وقال عيسى التركي، في لقاء تلفزيوني على فضائية إم بي سي، إنه دائماً ما كان يسمع جملة واحدة من الناس وهي جملة "يخلق من الشبه أربعين".

وأضاف التركي خلال اللقاء قائلاً: "كان اللقاء مع أهل الراحل طلال مداح ، مؤثرا، خاصة عندما يفقد الإنسان شخصاً عزيزاً عليه ثم يرى شخص يشبهه بشكل كبير يكون الموقف مؤثراً".

شبيه طلال مداح يكشف تفاصيل ليلة صوت الأرض

وعبر التركي عن سعادته عندما شارك في حفل تكريم طلال مداح وارتدى نظارات مثله وتشبه ما كان يرتديها الفنان الراحل وأضاف أنه طوال الأعوام الماضية كانت يتقمص شخصيته.

وتابع قائلاً: "هذي بالنسبة لي كانت شخصيتي من زمان ، منذ 15 أو 17 عاما شخصيتي هي نفسها ما تغيرت، هذه تركيبتي الأساسية"، 

واختتم حديثه وقال إنه شعر بالفخر والاعتزاز بعد أن شارك في الحفل لأن الفنان طلال مداح كان له قيمة فنية كبيرة في الخليج العربي.

ومن أغرب المواقف التي تعرض لها شبيه جلال مداح من الشوارع هو مقابلته لشخص عندما كان يشتري السمك ولما ذهب للمحال رآه الرجل وقال له:" ما شاء الله ، أنت شبيه طلال مداح، الله يرحمك". فرد عليه قائلا:" أنا ما توفيت ، أنا واقف قدامك".

في حفل طلال مداح التقى الذي أقيم على مسرح محمد عبده في بوليفارد سيتي، التقى عيسى التركي بابنة الفنان طلال مداح "نغم" وتأثر الثنائي بهذا اللقاء بشكل كبير، وظهر على نغم الدهشة الكبيرة بسبب التشابه الكبير بينه وبين والدها، واقترب عيسى التركي منها ليصافحها وسألها عن حالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار