طائرات الدرونز تزين سماء الرياض بصورة الراحل طلال مداح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
طائرات الدرونز تزين سماء الرياض بصورة الراحل طلال مداح

أعلنت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إحياء حفل غنائي جماهيري ضخم  مساء اليوم، تكريماً للفنان الراحل طلال مداح وأطلق على تلك الحفل اسم " ليلة صوت الأرض" وتعد ضمن فعاليات موسم الرياض وتقام الحفل في منطقة بوليفارد الرياض سيتي.

ويحضر الحفل الغنائي نحو 60  فناناً لكن تم اختيار 40 فناناً فقط لإحياء الحفل الذي يخلد ذكرى المطرب الخليجي الذي مضى على رحيله 23 عاماً.

حفل طلال مداح 

وفي بداية الحفل عرض زينت طائرات الدرونز سماء الرياض برسم صورة الفنان الراحل طلال مداح، البوليفارد سيتي بمدينة الرياض.

طائرات الدرونز تزين سماء الرياض بصورة الراحل طلال مداح

سيستمر الحفل 5 ساعات، وستكون الحفلة مقسمة لجزئين الأول مشاركة النجوم في ديوهات وتريوهات ورباعيات غنائية، أما الجزء الثاني سوف يشهد ظهور طلال مداح نفسه وهو يغني عبر تقنية الهولوغرام، وفيها يعرض مجموعة من أبرز أغانيه.

ومن المقرر عرض بعض مقتنيات الراحل، ومنها عود ونوتة عزف استخدمها في إحدى حفلاته الغنائية، كما عرض جواز سفره ورخصة القيادة.

طائرات الدرونز تزين سماء الرياض بصورة الراحل طلال مداح

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن إذاعة الحفل على أكثر من 40 محطة تلفزيونية في مختلف البلدان بالوطن العربي، كذلك سيتمكن المشاهدون من رؤية الحفل عبر البث المباشر على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عن أسماء النجوم العرب المشاركين في حفل اليوم والذين أصروا على المشاركة في ذكرى تكريم طلال مداح.

وشارك رئيس هيئة الترفيه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها:"  ليلة مختلفة، يكرم فيها من أطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب، الراحل طلال مداح".

المشاركون في حفل طلال مداح

وسوف يشارك كلا من في حفل اليوم كلا من الفنان محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، رابح صقر، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، خالد عبدالرحمن، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، سميرة سعيد، أصالة نصري، عبدالوهاب الدوكالي، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، أحمد فتحي، صابر الرباعي، نجوى كرم، هاني شاكر، وليد توفيق، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، عمر العبداللات، عبدالله رشاد، بلقيس، فؤاد عبدالواحد، راشد الفارس، أسماء لمنور، مطرف المطرف، وعد، يارا، مساعد البلوشي، أصيل هميم، داليا مبارك، أميمة طالب، جابر الكاسر، عايض، زينة عماد، جميل محمود وعابد البلادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار