تقارير تكشف مخطط العائلة المالكة للتعامل مع الأمير هاري في حفل التتويج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
تقاريرتكشف مخطط العائلة المالكة للتعامل مع الأمير هاري في حفل التتويج

كشفت تقارير نشرتها صحف بريطانية عن مخطط العائلة المالكة للتعامل مع الأمير هاري في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وذلك في ظل الخلاف الموجود بين دوق ساسكس وزوجته ميغان ماركل مع الأسرة البريطانية والتي تصاعدت بعد تركهم للقصر الملكي.

أجمع أفراد العائلة، بحسب التقارير المنشورة، على نيتهم في تجاهل الأمير هاري خلال مراسم حفل التتويج، خاصة الأمير ويليام والذي أكدت تقارير على نيته إلى عدم فتح أي حديث معه بعد تطاول الأمير هاري عليه في مذكراته spare والتي كشف فيها الكثير من الحقائق الصادمة.

غياب ميغان ماركل عن حفل التتويج

وأعلن قصر باكنغهام أن الأمير هاري سيتواجد دون زوجته ميغان ماركل، وطفليه، وذلك رغم توجيه القصر الملكي البريطاني دعواه للأسرة كاملة.

وأكدت صحيفة الدايلي ميل البريطانية عن مصادر مقربة من العائلة على أن باقي أفراد العائلة، باستثناء الأميرتين بياتريس ويوجيني، غير مهتمين بالتحدث مع الأمير هاري، وهو ما يشير إلى أن حفل تتويج الملك تشارلز سيكون أصعب مما تخيله هاري.

وكانت صحف بريطانية أكدت على طلب الأمير هاري الجلوس مع والده وشقيقه قبل حفل التتويج لتسوية الأمور، بعد اتهامه لهم بإهانته وإهانة زوجته، إلا أن صحيفة ديلي ميل أكدت بحسب مصادر مطلعة على أن الملك تشارلز ووليام يشعران بألم وغضب من تصرفات الأمير هاري، وتصريحاته الصادمة واتهاماته لهم، وأنهما لن يستجيبا لطلبه تحت أي ظرف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار