ياسر الفيصل يثير الجدل برأيه في وفاء الرجال للحب عكس النساء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
ياسر الفيصل يثير الجدل برأيه في وفاء الرجال للحب عكس النساء!

أثار  ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثه عن وفاء الرجال للحب على عكس النساء.

وتداول عدد من صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الفيصل، مع تساؤل "هل تتفقون".

وكتبت الفيصل في واحدة من منشوراته عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، منشورًا قال فيه "مساء الخير.. فيه شي لي فترة طويلة ملاحظة وتأكد لي من مواقف شهدت عليها بنفسي وأعرف أصحابها، الرجال مو مثل ما يقال عنهم بأنهم ما يحبون وما يوفون ومن هذا الكلام المتداول، بالعكس والله، إذا حبوا صدقوا وأخلصوا والتزموا حنى ينوون الزواج!! عكس البنت اللي حبها يكون مجرد مشاعر بداخلها مركونة على جنب وودها تستخدمها، أقسم بالله كثير رجال حولي يعانون وما ينسون! واحد للحين ما نسي واحدة من 11 سنة! لدرجة تعبت وأنا أضمد جراحهم وأواسيهم.. مساكين يا بني قومي مخلصين في زمن الخيانة والغدر".

يشار إلى أنه مؤخرًا، انتشرت أبناء عن ارتباط ياسر الفيصل بفتاة تدعى يارا النملة، بعد التركيز على كل ما يتم نشره بأدق التفصيل وتحليله، وهو ماحدث حيث استطاعوا كشف وتخمين علاقة بين المشهورين عن طريق ملاحظة التشابه بين صور نشرها الثنائي بشكل منفصل أثناء وجودهما في إحدى المطاعم.‎

ونشرت عدة حسابات على تطبيق ووقع "إنستغرام" تهتم بأخبار المشاهير العرب تفاصيل بعض التفاصل عن الصورة التي نشرها كل من ياسر الفصيل ويارا النملة عبر حساباتهما الرسمية على تطبيق "سناب شات" للسفرة التي يبدو أنها مشتركة لهما وكان يجلسان عليها سوياً.

وكتب أحد الحسابات: "ركزوا على الطبق الاحمر الي فوق صاير ف النص في الصورتين ونفس الأكل وطرف الشوكة عند الي فوق في صورة يارا وصايرة على اليسار في صورة ياسر.

ياسر الفيصل هو أحد مشاهير "سناب شات" وهو من الشخصيات الخفية التي لا يعلم أحد الكثير عنها، ويقال أنه كويتي، فيما أكد البعض أنه سعودي الأصل وهو مطلق وليس لديه أطفال، وقد كان أول ظهور له في عام 2012 م عبر موقع تويتر، وتعرض حسابه للحذف عدة مرات بسبب أسلوبه اللاذع وانتقاداته الشديدة على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها انتقل إلى "سناب شات"، والذي أيضًا تعرض لإغلاق حساباته الرسمية عدة مرات، لنفس السبب وهو سلاطة لسانه والبلاغات المتكررة عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لياسر الفيصل الكثير من الصدمات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان سببًا رئيسيًا في شهرة بعضهم، حيث كان يوجه لهم باستمرار النقد سواء على ملابسهم أو إعلاناتهم الكاذبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار