أمل الشهراني تفضح ياسر الفيصل بعد سخريته منها: لا تغازلني على الخاص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
أمل الشهراني تفضح ياسر الفيصل بعد سخريته منها: لا تغازلني على الخاص

مجددًا، شنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، هجومًا حادًا على ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل، بعد سخريته منها.

وجاءت البداية هذه المرة من قبل ياسر الفيصل، على خلفية مقطع فيديو يعود لأمل الشهراني. حيث تهكم من فيديو لها خلال جلسة تصوير لأمل الشهراني وحبيبها الأمريكي، عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“، معلقا: ”مسويه كتكوته .. تكفون أعطوني أفضل دكتور يعالج ارتجاع المريء في الرياض“.

وخرجت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، لاحقًا، عبر فيديو بثته في حسابها في ”سناب شات“، تستنكر فيه هجوم ياسر الفيصل عليها، مؤكدة أنه ”بحاجة لزيارة طبيب، بدلاً من ملاحقته الشهيرات“.

وألمحت أمل الشهراني إلى أن يسار الفيصل عاد لـ“مغازلتها“ على الرسائل الخاصة، في الوقت الذي يقوم فيه بانتقادها، حيث قالت له "لا عاد تغازلني على الخاص".

وهددت أمل الشهراني، مواطنها ياسر الفيصل، بكشف فضائحه إذا استمر بمهاجمتها، متهمة إياه بالسعي للحصول على الشهرة بذكرها.

وردا على تغريدة ”الفيصل“، قالت: ”ياسر الفيصل، وش عندك! رقدت وتصبحت تحلم فيني (..) روح سير عالدكتور يعالجك، ما خليت مرتن ما غازلتها، مصدقة انها كتكوتة، طرقن على خشمك أنا كتكوتة، أنا السيدة الأنيقة طرقن على خشمك، أنا الرشيقة طرقن على خشمك، ولا عاد تغازلني عالخاص، لا تخليني طلع فضايحك، طلعناها في الأول ونطلعها في التالي، ولا ناقصك اتنشن (..)“.

أمل الشهراني تفضح ياسر الفيصل بعد سخريته منها: لا تغازلني على الخاص

هجوم أمل الشهراني على ياسر الفيصل:

وهذه ليست المرة الأولى التي تشن فيه أمل الشهراني هجوما على ”الفيصل“، اذ سبق للأخير أن انتقدها.

ووثقت ”الشهراني“ اتهامها للفيصل، الذي يعود إلى ما قبل عام، بمغازلته لها على الخاص في الوقت الذي ينتقدها فيه، كما سبق وانتشرت محادثة عبر أحد التطبيقات، قيل إنها تعود لكل من الشهراني والفيصل، وهو يحاول التقرب منها.

وتعود جلسة التصوير، التي نشرها ياسر الفيصل في حسابه في ”تويتر“ أمس الخميس، إلى نهاية سبتمبر/ أيلول، حين نشرتها أمل الشهراني عبر حسابها في ”إنستغرام“.

وتواجه السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة أمل الشهراني، انتقادات دائمة من قبل مواطنيها، إذ يتهمونها بسلوكيات تخالف عادات وتقاليد المملكة.

وسبق أن أعلنت أمل الشهراني أنها ”تقيم مع رجل أجنبي دون الزواج منه، مؤكدة أنها لا ترى في الأمر مشكلة“.

إذ تحمل أمل الشهراني الجنسية السعودية والأمريكية، وذلك بعد أمر هروبها ولجوئها لأمريكا. تهتم أمل الشهراني بمجال حقوق المرأة السعودية على حسب ما صرحت، وبعد وصول أمل الشهراني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قامت بالتحضير للماجستير في جامعة فلوريدا في مجال الإعلام وحقوق المرأة وحصلت على شهادتها. أتمت أمل الشهراني كافة مراحلها الدراسية العديدة في السعودية قبل أن تذهب إلى أمريكا لإكمال دراستها، وهذا بسبب إلمامها باللغة الإنجليزية وطلاقتها، وتعد أمل الشهراني من أكثر المدافعين عن حقوق المرأة السعودية، فهي تتمتع بذكاء رفيع وأسلوب مميز وأنيق في العرض، وهذا ما أكسبها الشهرة والنجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

أما ياسر الفيصل هو أحد مشاهير "سناب شات" وهو من الشخصيات الخفية التي لا يعلم أحد الكثير عنها، ويقال أنه كويتي، فيما أكد البعض أنه سعودي الأصل وهو مطلق وليس لديه أطفال، وقد كان أول ظهور له في عام 2012 م عبر موقع تويتر، وتعرض حسابه للحذف عدة مرات بسبب أسلوبه اللاذع وانتقاداته الشديدة على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعدها انتقل إلى "سناب شات"، والذي أيضًا تعرض لإغلاق حساباته الرسمية عدة مرات، لنفس السبب وهو سلاطة لسانه والبلاغات المتكررة عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لياسر الفيصل الكثير من الصدمات مع مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان سببًا رئيسيًا في شهرة بعضهم، حيث كان يوجه لهم باستمرار النقد سواء على ملابسهم أو إعلاناتهم الكاذبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار