ياسر الفيصل يرد على حقيقة إهدائه سيارة فيراري لـ ملكة كابلي‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يونيو 2021
ياسر الفيصل يرد على حقيقة إهدائه سيارة فيراري لـ ملكة كابلي‎

رد ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل، على حقيقة الأنباء المتداولة عن إهدائه سيارة من ماركة فيراري، إلى خبيرة التجميل السعودية الملكة كابلي.

فبعد تداول أنباء مؤخرًا عن هذه الهدية الثمينة، قرر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، ياسر الفيصل، أن يرد على ما روجت له الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، حول تلقيها سيارة من نوع "فيراري"، على سبيل الهدية، مؤكداً أن تلك السيارة ليست ملكها وليست هدية من مجهول.\

وشهدت شبكات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مناوشات بين المدّون ياسر الفيصل والفاشينيستا ملكة كابلي حول سيارة رياضية فارهة.

لكن وفق منشور شاركته الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع "انستغرام"، تضمن رسالة ياسر الفيصل، عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، وهو يرد على أحد المتابعين بشأن تلك السيارة، قائلاً إنها ملك لأحد الأشخاص الذي تجمعه به علاقة معرفة.

ياسر الفيصل يرد على حقيقة إهدائه سيارة فيراري لـ ملكة كابلي‎

وكذب ياسر الفيصل، ملكة كابلي، رداً على إحدى متابعيه فقال "الفيصل": "لا هذي سيارة واحد أعرفه معطيها تسوقها.. بعض الشباب يحسون بمتعة إذا البنات ساقوا لهم سياراتهم".

وكانت ملكة كابلي، قد كشفت عن تلقيها هدية باهظة الثمن عبارة عن سيارة "فيراري" أحدث موديل حمراء اللون، بالإضافة إلى باقة من الزهور داخل السيارة، وسط توقعات بأنها تلقتها هدية إضافة إلى تساؤلات حول هوية الشخص كونه مجهولاً بالنسبة للمتابعين.

وفي مقطع الفيديو الذي أعلنت فيه عن الهدية الباهظة، أطلّت مدونة الجمال والموضة السعودية في سيارة من طراز "فيراري" حمراء اللون، مدعيةً بطريقة مباشرة أنّها تلقتها هدية.

وأعربت ملكة كابلي، عبر مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، حينها، عن سعادتها البالغة بهذه الهدية الثمينة، معلقة: "هذه هي الهدايا يا إما لا"، حيث استعرضت السيارة الجديدة، من خلال قيادتها والرقص على الأغاني، كنوع من أنواع التعبير عن فرحتها الشديدة بهذه الهدية.

إذ قالت: "شو هاد الجمال، هي دي الهدايا ولا بلاش".وقادت السيارة في جولة أمام عدسة الكاميرا، كاشفةً أن زوجها الكويتي أحمد السالم لم يكن يسمح لها بذلك.

ياسر الفيصل يرد على حقيقة إهدائه سيارة فيراري لـ ملكة كابلي‎

وانفصلت كابلي نهائياً عن زوجها مشهور "سناب شات" أحمد السالم الذي نشر أوراق طلاقهما رسمياً، بعد انفصال تكرر مراراً، وقال في مطلع شهر مارس/آذار الماضي معلّقاً على الوثائق الرسمية: ""الحمد الله على كل شي... الله يعوّضني ويعوّضها خير".

وكان آخر ظهور لملكة كابلي أثار الجدل، حيث ظهرت نجمة منصات التواصل الاجتماعي مع طليقها أحمد السالم،  وتداول متابعون مقطع فيديو لهما وهما يأخذان لقاح فيروس كورونا، في أول ظهور لهما معاً عقب انفصالهما بعد اتهامات متبادلة بينهما.

وعن سبب انفصال ملك كابلي وأحمد السالم، فأثير الجدل على منصات التواصل حول هذا الأمر  إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا.