بقميص نادي النصر: جورجينا تشجع كريستيانو رونالدو في الملعب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
بقميص نادي النصر: جورجينا تشجع كريستيانو رونالدو في الملعب

حرصت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على دعم وتشجيع صديقها اللاعب كريستيانو رونالدو أثناء لعبه مباراة النصر والدحيل القطري ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية يوم أمس الثلاثاء.

جورجينا بقميص النصر

ظهرت جورجينا رودريغيز بقميص نادي النصر السعودي أثناء توجهها للمدرج، لتشجيع والد أبنائها كريستيانو رونالدو ودعمه أثناء المباراة التي انتهت بفوز النصر على نظيره القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

واختارت جورجينا قميص النادي الذي ينتمي إليه صديقها كريستيانو رونالدو، الذي ارتدته على بنطلون من الجينز الأزرق الفاتح مع حزام أنيق باللون الأسود مع إكسسوارات رقيقة ولامعة.

جورجينا رودريغيز وثقت ارتداءها لقميص نادي النصر في رحلتها داخل المصعد انطلاقاً إلى ملعب الأول بارك، بلقطة عفوية لطيفة، نقلتها من مكان لمكان في جزء من الثانية.

شاهدوا الفيديو

كعادتها حافظت جورجينا رودريغيز على اختياراتها الأنيقة في الحقائب الباهظة مع الإكسسوارات والمجوهرات الأنيقة والمنمقة بعناية، فضلاً عن اختيار تسريحة شعرها التي تفضلها في كثير من الأحيان أيضاً وهي الجديلة مع فرق جانبي على شعرها.

واختارت جورجينا مكياج هادئاً مناسباً للأجواء الرياضية مع أحمر شفاه باللون الماروني الداكن وهو اللون الذي تكرر استخدامه بصفة مستمرة وفي أكثر من مناسبة، مع حذاء رياضي منخفض النعل.

اصطحبت جورجينا أطفالها إلى الملعب، ليشجعوا والدهم معها، وظهر الأطفال في لقطات متفرقة معها ومع كريستيانو رونالدو، حيث كان نجم الكرة حريصاً على التقاط العديد من الصور معهم.

وعلقت جورجينا على ظهورها في الملعب بإطلالتها الرياضية وكتبت: "لقد ربحنا، العائلة" في إشارة لحرص الجميع على حضور المباراة.

لمزيد من الصور والتفاصيل الخاصة بإطلالة جورجينا في مباراة نادي النصر وهي ترتدي التي شيرت الرسمي للنادي، وصور احتفال كريستيانو رونالدو في الملعب، يمكنكم مطالعة صور الألبوم...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار