جوري بكر تتضامن مع الأمهات في غزة وترفض الاحتفال

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
جوري بكر تتضامن مع الأمهات في غزة وترفض الاحتفال

عبرت الفنانة المصرية جوري بكر، عن حزنها الشديد جراء الأوضاع الأخيرة التي تمر بها فلسطين، خاصة أنها تشعر حالياً بما تمر به الأمهات في غزة جراء قتل أطفالهم وهو ما يسبب لها الألم الشديد لكونها أماً جديدة.

جوري بكر توضح أسباب حزنها الشديد

وقالت جوري بكر أنها لا تملك إلا الدعاء خاصة مع حالة الحزن التي تمر بها، قائلة: "قلبي مع الشعب الفلسطيني ومافيش حد عارف يعيش كويس في حياته ولا ينبسط، ولا يضحك، ومانمتلكش غير أننا ندعمهم بقلوبنا بالدعوات ولوحد في إيده حاجه يعملها هيقدمها"؟

وأوضحت أنها أم جديدة ورؤية الأطفال تموت يسبب لها ألما منتقدة انقطع الكهرباء والمياه عن غزة، قائلة: "فكرة إني  لسه أم جديدة وشايفة الأطفال، بتموت دي حاجة صعبة،  بس هما ملايكه عند ربهم والناس اللي بيتقطع عنهم مياه وكهربا هذه الأوضاع صعبة جدًا".

وفي الوقت نفسه أوضحت أنها حصلت على هدية بكونها أم حالياً:" الأمومة دي أجمل هدية ربنا أعطهالي في حياتي واعتبرها نعمة كبيرة جدًا عليا وربنا يديمها نعمة ليا ويرزق كل مشتاق يارب" مشيرة إلى أنها متفرغة حالياً لطفلها إلا أنه لو قدم لها عمل بنفس مستوى مسلسل جعفر العمدة ستشارك فيه.

يذكر أن جوري بكر رفضت الاحتفال بعيد مولدها خلال الأيام الماضية احتراماً لما يمر به الأهالي في قطاع غزة وحالة الحزن التي تسيطر على المشهد حالياً.

جوري بكر ترفض الاحتفال احتراماً للوضع في غزة

وكتبت جوري بكر عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "بكرة عيد ميلادي وأتمنى إن محدش يعملي منشن في الاستوري لصورة أو فيديو، أشكركم من قلبي".

وأضافت: "عشان بس محدش يزعل مني وللأسف مش حابة احتفل بيه السنة دي، للأسف إحنا الفترة دي يدوبك عايشين وبنشتغل وبناكل عيش، وللأسف مفيش في إيد أي حد حاجة يعملها غير أنه قلوبنا معكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار