إيمان العاصي ومي كساب يهددان جوري بكر والأخيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
إيمان العاصي ومي كساب يهددان جوري بكر والأخيرة تعلق

مازحت الفنانة مي كساب الجمهور عبر مقطع فيديو على تيك توك بصحبة الفنانة إيمان العاصي التي تقوم بدور دلال، وجوري بكر التي توم بدور وداد حول جملة قالتها الأخيرة عنهم.

مي كساب وإيمان العاصي يمازحان جوري بكر

وظهرت مي كساب وهي تتحدث في الفيديو حول الجملة التي قالتها جوري بكر أنها تساوي الأربع نساء اللاتي تزوجهن جعفر العمدة ضمن أحداث المسلسل.

ووجهت السؤال إلى جور بكر حول مدي صحة هذه الجملة التي قالتها: "فيه فيديو منتشر على السوشيال ميديا لوداد بتقول انا بالاربعة، انتي بايه؟"

وردت جوري بكر وهي تظهر عليها ملامح الخوف بسبب وجود إيمان العاصي بجانبها قائلة: "دا كان مجاز من الجمهور وأنا كنت بهزر وأنا طلعت غلبانة ومجيش حاجة فيكوا انتوا الأربعة".

ومازحت مي كساب وإيمان العاصي، الفنانة جوري بكر من خلال تهديدها في الفيديو قبل أن يتحول الأمر إلى الضحك معاً حول الأمر خاصة الخوف من شخصية دلال التي تقدمها إيمان العاصي بسبب ما فعلته ضمن أحداث المسلسل.

مزاح بين نجمات مسلسل جعفر العمدة:

وعلقت إيمان العاصي في الوقت نفسه على حالة الكراهية التي واجهت شخصية دلال في المسلسل قائلة: "في البيت مش طايقني، والجمهور منقسم ما بين خايفين عليا من جعفر وما بين إنه هينتقم مني".

وتابعت قائلة:"بنتي ريتاج في البيت بتعاملني وحش أوي، قبل ما تشوف المسلسل كنت برجع البيت بدري ولابسة العبايات الخفيفة بتاعة الشخصية وبردانة وكانت بنتي بتكون رايحة المدرسة فكنت ببقى صعبانة عليها، بس دلوقتي كانت بتقولي مش عارفة إنتي كنت صعبانة عليا إزاي"

وحول رد فعل ابنتها، قالت إيمان العاصي:"بنتي بتقول لي أنا غلطانة أن صعبتي عليا وانت بتأذي الناس وتدمري حياتهم".

مسلسل جعفر العمدة

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار