جوري بكر ترد على شائعات طلاقها: متعمدة ومقصودة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
جوري بكر ترد على شائعات طلاقها: متعمدة ومقصودة

كشفت الفنانة جوري بكر عن تفاصيل تسريب شائعة حول انفصالها عن زوجها بعد اختراق حسابها الشخصي للاختراق ونشر ستوري بطلاقها وعدم رغبتها في التواصل مع أحد، قبل أن تنفي الخبر وتؤكد أن الأمر غير حقيقي.

جوري بكر ترد على شائعات طلاقها

وأوضحت جوري بكر في تسجيل صوتي لها مع برنامج ET  بالعربي، أنها فوجئت بهذه الاستوري منشورة على حسابها بعد محاولات عديدة منها للدخول إلى الحساب.

وقالت جوري بكر: "دي واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم الله أعلم مين، فجأة مش عارفة أدخل الأكاونت بتاعي عمالة أدخل الباسوورد كذا مرة، لحد ما بالعافية افتكرت الباسورد دخلت لقيت كل دا نازل عندي على الإنستجرام.

وأكدت أنها تعرضت للاختراق الإلكتروني: "حسابي تعرض للاختراق وزوجي تفاجئ بطلبات صداقة كتير جدًّا فدخلت لاقيت الستوري والحاجات دي نزلت".

وأشارت إلى أنها فوجئت بنشر الحساب الشخصي على إنستغرام لزوجها بأنه حساب طليق جوري بكر وهو ما جعل الكثير يرسل له طلبات للمتابعة موضحة: "دا في كمان رسايل إن فولو جت لجوزي وهو مش عارف كمية الفولو دي جت له إزاي من كل البنات، وفي حد منزل الأكاونت بتاعه وقائلين إنه دا أكونت طليق جوري بكر".

واعتبرت جوري بكر أن شائعات انفصالها عن زوجها مدبرة ومقصودة إلا أنها لا تعلم من وراء تلك الشائعة، خاصة أنها أعلنت عن حملها منذ أشهر قليلة.

أول ظهور لجوري بكر وزوجها

ورداً على تلك الشائعات نشرت جوري بكر صورة تجمعها لزوجها على أثر الضجة التي أثارتها تلك الشائعة، شاركتها جوري عبر خاصية ستوري حسابها بإنستغرام، وكتبت في التعليق عليها: "ربي يحفظنا ويخليك ليا"، كما أرفقت رسالتها برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

وكانت جوري بكر نفت الخبر مستعينة بتصريحات الإعلامية بسمة وهبة قائلة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش يعمل معايا حاجة زي كده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار