جويل حاتم ترد على فيديو إزهاق روحها بالعقاقير الطبية وتتوعد مروجيه

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
جويل حاتم ترد على فيديو إزهاق روحها بالعقاقير الطبية وتتوعد مروجيه

صدمت جويل حاتم، طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، متابعيها في بث مباشر عبر حسابها حينما أعلنت أنها في خضم تناول عقاقير طبية بهدف إنهاء حياتها.

وظهرت جويل في فيديو أعادت نشره الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير، وهي تحاول إزهاق روحها من خلال تناول كمية من الأدوية.

جويل حاتم تنفي انتحارها 

وقالت طليقة الفنان الراحل جورج الراسي: "عم اعمل شي ما بحياتي تخيلت اني اعمله بس عم اعمل شي لان خلص ما عاد عندي حل". 

لكن الحقيقة أن مقطع الفيديو المتداول غير صحيح، فبحسب جويل التي خرجت لترد على أنباء انتحارها، أن الفيديو قديم، وأنها لم تحاول الانتحار، وتوعدت كل من نشر الفيديو أو روج له بمقاضاته قضائياً.

ما أثار جدلاً أن شكل جويل في الفيديو كان غريبا إذ إنها كانت حليقة الرأس، وهو ما لا سيما بعد أن وجهت رسالة مؤثرة إلى نجلها، وقالت: "جو ابني بس تشوف هالفيديو اعرف اني كثير حبيتك رح ضليلك والسبب هو بايك وكل أفراد عائلته واللي كانوا معهم أبي وامي".

رسالة جويل حملت أهل طليقها جورج الراسي، مسؤولية ما جرى معها، وفي تصريح سابق، أعلنت إن عائلة الراسي وجهت لها اتهامات بتورطها في موته.

وذكرت مواقع إخبارية أن والدها جويل انقذها، ونقلها إلى المستشفى، وهناك خضعت إلى الرعاية الطبية. 

جويل حاتم تكتب وصيتها

ونشرت تدوينة في وقت سابق كشفت فيها عن وصيتها، حيث جاء فيها “رايحة عند المحامي أكتب وصيتي.. وأهم شي فيها انو إذا متت ممنوع بتاتاً وضد إرادتي يجوا على الدفن أو العزاء أو القبر؛ جورج الراسي وكلّ أفراد عائلته باستثناء إبني جو، وهني أكيد سبب بموتي”.

جدير بالذكر، أن الفنان جورج الراسي رحل في أغسطس 2022، إثر حادث تصادم آليم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار