زوجة حسن شاكوش تصف زواجها منه بالابتلاء

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
زوجة حسن شاكوش تصف زواجها منه بالابتلاء

كشفت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش أنها تصلها رسائل على مدار اليوم تسبب لها الضيق بعد الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها واتهمته بسرقة أموالها والاستيلاء على إيصال أمانة وطردها من المنزل.

زوجة حسن شاكوش تعبر عن ندمها للزواج منه

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة الحدث اليوم أنها تمر بفترة سيئة منذ بداية الأزمة معتبرة أن زواجها من حسن شاكوش كان خطأ ولكنها تتمنى أن ينتهي.

وتابعت قائلة: "زواجي من حسن شاكوش كنت فاكره إنه عوض، لكن طلع ابتلاء من ربنا وأنا صابرة عليه، وربنا هيخرجني منه على خير".

وأكدت زوجة حسن شاكوش أنها تصلها الكثير من الرسائل والتعليقات المسيئة قائلة: "أنا مش قادرة أمسك الموبايل، و24 ساعة تصلني رسائل وحشة وكلام يتقال عني، ومش عارفة إيه جريمتي، أنا أتجوزت على سنة الله ورسوله".

وأنهت ريم طارق حديثها بنصيحة إلى كل فتاة مقبلة على الزواج: "أقول لها إيه؟ بلاش تطمني لأي حد ولا لجوزك، وحد إنت داخلة معاه بنية طيبة وصافية، وبتشكري ربنا عليه قدام العالم كله".

حسن شاكوش يسخر من أزمته مع زوجته

ومن جهة أخرى سخر حسن شاكوش من تطورات أزمته مع زوجته لفيديو عبر خاصية "ستوري" مقطع فيديو وهو يغني "عبستك أزاي يا دنيا وأنتي مش بستاني".

أوضح شاكوش أنه يعتذر لأهل بيته ولجميع الأشخاص في مصر وخارجها عن الإساءة التي حصلت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح: "وآسف تاني لكل أهل بيت في مصر وبره مصر على الإساءة اللي حصلت على السوشيال ميديا، حابب أشارك معاكم التريند بطريقة كوميدية وفيديو ترفيهي على التيك توك بدون الإساءة في أي شخص.. ربنا يعلم إنها حاجة ترفيهية فقط، وربنا يهدي حال الجميع والحمد لله على كل شئ وانتظروا شغل جديد الفترة اللي جاية دعواتكم".

يذكر أن الأزمة بين حسن شاكوش وزوجته ما زالت تحظى بالاهتمام من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تحرير كل منهما محضرا ضد الآخر.

واتهمت أسرة حسن شاكوش، أسرة زوجته بالحضور إلى مسكن والدته والتعدي عليها والتشهير بها وسط الشارع، في المنطقة المحيطة بسكنها، بينما حررت زوجته محضراً ضده بتهمة الاستيلاء على أموالها وطردها من المنزل وسرقة قائمة المنقولات الزوجية وإيصال أمانة بقيمة مؤخر الصداق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار