حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 فبراير 2022
حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

لقاء القمة، إنه الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانتان نوال الكويتية وأحلام الشامسي واستمر ٤ ساعات على مسرح محمد عبده آرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان حفلًا استثنائيًا وناجحًا بامتياز.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن الحفل الذي أطلقت عليه مسمى «لقاء القمة»، كونه يجمع الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة الكويتية نوال، ولأول مرة تجتمع الفنانتان في حفل غنائي.

حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

لقاء القمة بين أحلام ونوال الكويتية:

أحلام ونوال الكويتية أحيت كل منهما حفلهما الساهر الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت عنوان "لقاء القمة"، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وتألقت النجمتان خلال الحفل.

الجمهور استقبل أحلام ونوال الكويتية بشكل حافل منذ اللحظة الأولى لصعودهما على مسرح محمد عبده آرينا بالرياض، ووجهت كل من الفنانة نوال الكويتية والفنانة أحلام كلمة للجمهور، حيث رحبت الفنانة الكويتية بالجمهور الكبير الذي حضر الحفل وأكدت على تقديم مجموعة من أجمل الأغاني التي يرغب في الاستماع لها.

وبدأ الحفل الغنائي بأغنية «يا ليل يا جامع» لفنان العرب محمد عبده، التي غنتها أحلام مؤخراً، وغنتها الفنانتان «دويتو».

ساعات من الطرب العالي عاشها الحضور مع نوال الكويتية وأحلام في حفل استثنائي وناجح على كافة المقاييس.

وقدمت أحلام ونوال أشهر أغنياتهم من "ذبحني الشوق"، "حبك أصبح شي عادي"، "وش ذكرك"، "ابيك" وغيرها.

تحضيرات مسرح محمد عبده كانت تليق بلقاء أحلام ونوال الكويتية لناحية الديكور والترتيبات الذي عمل عليها منظمو هذا اللقاء، حيث استمتع الجمهور لساعات بأجمل الدويتو التي ستبقى خالدة في مسيرة كل من أحلام ونوال الكويتية.

حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

حفل الفنانة أحلام مع نوال الكويتية في موسم الرياض والذي جاء بعنوان "لقاء القمة" تم الاستعداد له منذ فترة وجرت العديد من البروفات الخاصة بالحفل من أجل تقديمه بأفضل شكل ممكن، وقد نشرت شركة روتانا عبر حسابها على "إنستقرام" أكثر من صورة للنجمتين في البروفات الخاصة بالحفل، أثناء الاستعدادات النهائية له، ونشرت روتانا صوراً لنوال الكويتية في البروفات وعلقت: " يمرني طاريك وإذا بالبال لي طاري يمرك.. من بروفات نوال الكويتية".

وكانت أحلام شاركت قبل وصولها إلى مسرح محمد عبده صور جمعتها بسالم الهندي، معلقة "الرجل المناسب في المكان مع عراب الفن والفنانين بوفواز  جاهزين أحلام  نوال جاهزين ننتظركم لا تتأخرون علينا  وحشتوني"، بالإضافة إلى مشاركتها على تويتر أكثر من فيديو لإطلالتها بالفستان الأزرق وأيضًا بمقاطع جمعتها بنوال الكويتية خلال غنائهما على المسرح.

حفل الفنانة أحلام ونوال الكويتية تواجد كذلك في قائمة تريند "تويتر" في المملكة العربية السعودية وشهد الحفل اهتماما كبيرا من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

رسالة مؤثرة من نوال الكويتية:

غنت الفنانة نوال مجموعة من أغانيها التي أحبها الجمهور ورددها معها منها «قد ما حبيت، أنا بخير، أبيك في جنبي، حبك عادي».

كما تألقت الفنانة نوال الكويتية في أغنية "قد ما حبيت" وأغنية "أنا بخير".

على المسرح تحدثت نوال الكويتية للجمهور قائلة "لأنكم جمهور مميز وحاضر وعنده ترحيب غير عادي شكرا لكم، شكرا لحضوركم وشكرا للمملكة العربية السعودية يلي قاعدة تجمعنا بحفلات ما صارت بالعالم العربي ولا رح تصير إلا هني انشالله".

ثم قالت نوال الكويتية: "أنتم جمهور مميز وحاضر، اخترت أنا وأختي أحلام مجموعة من الأغاني التي تحبونها".

وأضافت "سعيدة وفخورة أكيد اليوم أنني مع أختي أحلام ونقدم لكم انشالله وصلة جميلة واخترنا أكيد أنا أو هي اخترنا الأغاني اللي انتوا تحبونها".

وقبل لقاء القمة وخلال المؤتمر الصحفي قالت نوال "التنافس دائمًا لصالح الفنان أو لصالح أي أحد في أي مجال عندما يتنافس مع أحد ولما هي تقدم شيء يبهرني أحاول أنا أن أقدم شيء أحلى مما هي قدمته ويبهرها وبالتالي هي تقدم ما يبهرنا أكثر وهذا لصالحنا"، مضيفة "إنما الحب والاتفاق موجود وهي نجمة وأنا نجمة ولها جمهورها ولي جمهوري هذا ما يخليلنا كوننا في نفس المستوى والمكان ما يخلي يصير بنا خصومات".

حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

رسالة ملهمة من أحلام:

غنت أحلام نخبة من أغانيها منها «وشفيك غايب، ويا آدمي حس، عسى الله يرحمه، وش ذكرك حب طوته الليالي».

ثم حرصت الفنانة أحلام على التعبير عن سعادتها بالغناء في المملكة العربية السعودية وأمام الجمهور الكبير ومشاركة الغناء مع الفنانة نوال فقالت أحلام: "عندما أغني في السعودية أشعر بأني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معا".

وتابعت "حفل انتو رح توجونه وجودنا مع بعض وإن شاء الله دايم نحنا مع بعض وإن شاء لله دايم نحنا نقدم أغاني حلوة وفن وطرب حلو".

وفي المؤتمر الصحفي للإعلاميين، قالت الفنانة أحلام «هذا الحفل ننتظره منذ فترة طويلة، وسوف نقدم حفلا رائعا في موسم الرياض وعلى مسرح محمد عبده أرينا، وبالتأكيد سوف يسعدنا جمهور الرياض كالعادة، وهناك مفاجأة مميزة في الحفل ستشاهدونها».

وذكرت أحلام أن هناك عملا جديدا «سنقل» من ألحان ناصر الصالح.

كذلك قالت أحلام عن اللقاء قبل دخولها على المسرح في المؤتمر الصحافي: "لقاء قمة المتعة والملاكمون يستمتعون بالملاكمة، ونحن سنلاكم بعضنا بعربنا وبصوتنا وأغانينا وألحاننا ومسيرتنا وفننا الحلو وأنا كتبت كلمة حق أم حنين. أنا وايد متشرفة اليوم أغني معها على نفس المسرح ويمكن أنا اليوم بداية نضوجي شوي الفني أعتقد، وأنا أعتبر نفسي للحين ما وصلت للذي أبيه".

حفل استثنائي يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض: لقاء القمة

موسم الرياض 2:

انطلق عام 2022 بحدث فني هو الأضخم حيث اجتمع 13 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الوطن العربي، في حفل غنائي واحد لاستقبال عام 2022 في موسم الرياض.

واجتمع النجوم في صورة تذكارية ضمت كل المشاركين في لقطة تاريخية من العام الجديد، نشرها المستشار تركي آل شيخ.

هذا الحفل هو الأكبر والأضخم والأبرز غنائيا بعنوان Riyadh Trio Night، تقدمه الهيئة العامة للترفيه، من تنظيم وإشراف روتانا للصوتيات والمرئيات.

وضم الحفل عبادي الجوهر، عبد الله الرويشد، نوال الكويتية، أحلام، ماجد المهندس، نبيل شعيل، أصالة، أنغام، أصيل أبو بكر، علي بن محمد، فهد الكبيسي، اسما لمنور.

وأتاحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية والمسؤولة عن تنظيم الفعاليات الخاصة بموسم الرياض، القدرة على حجز تذاكر جميع فعاليات وحفلات موسم الرياض عبر الموقع الإلكتروني الذي أطلقته.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، قد كشف عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار