جعفر العمدة الحلقة 28: محمد رمضان يكتشف الحقيقة ودلال تقتل بلال شامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
جعفر العمدة الحلقة 28: محمد رمضان يكتشف الحقيقة ودلال تقتل بلال شامة

تصاعدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 ما بين معرفة جعفر العمدة بأن سيف هو ابنه، واكتشافه بأن دلال هي التي كانت وراء كل ما تعرض له، وبين بدء تنفيذ خطته للانتقام.

تقتل دلال بلال شامة، ظنا منها أنه لم يبلغ جعفر العمدة بتحريضها له بخطف ابنه، إلا أن المفاجأة أن جعفر كان يصور جريمتها.

جعفر العمدة الحلقة 28

التقى جعفر العمدة بابنه سيف لأول مرة وذلك بعد أن كشفت خالة سيف الحقيقة له، فيذهب له ويكشف له الحقيقة، إلا أن سيف يرفض تصديق الحقيقة بعد ذلك حزناً منه على والدته التي شعر بظلمها.

يقرر جعفر العمدة تنفيذ خطة للانتقام من عائلة شوقي فتح الله، فيذهب لبلال شامة ومعه ابنه ويفاجأ بلال شامة بتواجد الثنائي معاً ويبدأ التوسل لجعفر العمدة بعد أن علم باكتشافه الحقيقة، فيساومه على أن يكشف له الحقيقة مقابل عدم قتله، فيؤكد له على أن زوجته دلال، إيمان العاصي هي التي حرضته لسرقة ابنه، ثم يذهب بعدها لعائلة شوقي فتح الله لاستكمال خطة انتقامه.

يتصل بلال شامة بشوقي فتح الله بالاتفاق مع جعفر العمدة، فيذهب الأخير له إلا أن المفاجأة أن دلال تلحق بهم وتنتهي أحداث الحلقة بقتل دلال لبلال شامة.

نرجس تطلب الطلاق من جعفر العمدة

طلبت نرجس، منة فضالي، الطلاق من جعفر العمدة وتواجهه بأنها لم تعد تحبه وأنها لن تقبل على أن تكون زوجة ضمن أربع زوجات، وهو ما يستجيب له جعفر بالفعل.

 أما عايدة، فتحاول الوصول إلى جعفر العمدة لتقنعه بأن يتركها دون أذى، بعد أن أقنعتها دلال بأنه ينوي أذيتها، وتذهب لوالدته وتقرر إعادة الأموال لجعفر وترك البلاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار