حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة

ردت الفنانة حلا شيحة على بعض التعليقات التي أزعجتها، عقب نشرها صورة لزوجها المنتج معز مسعود وتوجيهها رسالة رومانسية له.

وانزعجت حلا من التدخل في حياتها الشخصية وكتابتهم لتعليقات تسيء لزوجها، وسخرت من تعليقات البعض وكأنهم يعيشون معها ويعرفون كل شيء عنها.

حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة

ووجهت حلا رسالة لمنتقديها قالت فيها: "في ناس نفسيتها تعبانة فعلا يا حرام ما بيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا فن في الرد والتعليق".

وأضافت: "وأهم حاجة بقى عارفين الماضي وعايشيين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل عموما إن شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغفر لنا وليكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا، مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير أخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

حلا شيحة ترد على منتقدي رسائلها الرومانسية لـ معز مسعود: ناس تعبانة

حلا شيحة تتغزل في زوجها

ونشرت حلا شيحة عدداً من الصور لزوجها وعلقت عليها بوصفه "الحب كله"، وعلقت عليها:"مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند، وأطيب قلب، وأحن زوج، ربنا يخليك ليا.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور حلا شيحة إلا أن الكثير منهم علقوا على زيجات معز مسعود القصيرة وطالبوا حلا شيحة بعدم التسرع.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة: يشرفني أكون زي جوزي والطلاق والجواز قسمة ونصيب

 وجاءت التعليقات: "اصبري شويه كملي سنه وقولي بعدها كذا من فين بنجيب حلاوة الروح دي"، "برضو لسه عندنا عشم دا لسه مقفلش فترة التجربة استني ٦ شهور تخلص".

حلا شيحة تدافع عن زوجها

ودافعت حلا شيحة عن زوجها بعد أن جاء تعليق متابع لحلا شيحة عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" مهاجماً لها كاتباً:"ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية".

لترد حلا شيحة عليه كاتبة:"ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب".

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وتزوجت حلا شيحة من مسعود،  في حفل اقتصر على الأسرتين والمقربين، عقب انفصالها عن زوجها الكندي الذي اعتنق الإسلام وتزوجا لأكثر من 13 عاماً، وأسفرت هذه الزيجة عن 4 أبناء، هم "هنا وخديجة وأحمد وعائشة".
كانت حلا شيحة قد أعلنت زواجها من الداعية والإعلامي معز مسعود، في التاسع من فبراير/شباط الماضي داخل أحد الفنادق الكبرى. وانتشرت صور حفل عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أيام بعد الحفل.
وفي حفل زفافها، ظهرت حلا شيحة بإطلالة بسيطة وناعمة، حيث ارتدت فستان أبيض طويل، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة. وفي إطلالة أخرى وضعت الحجاب فوق رأسها. بينما فضًل معز مسعود ارتداء بدلة كلاسيكية تقليدية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار