مقطع لحليمة بولند بدون فلتر يفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
مقطع لحليمة بولند بدون فلتر يفاجئ الجمهور

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو بدون فلتر وبملامح متغيرة عن التي اعتاد عليها الجمهور في الصور التي تنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حليمة بولند بدون فلتر

وظهرت حليمة بولند في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستعرض إطلالة جديدة لها وتصور نفسها باستخدام الهاتف المحمول بدون فلتر.

وانقسمت الآراء حول إطلالة حليمة بولند بدون فلتر حيث دافع عنها عدد من المتابعين مؤكدين أنها جميلة بدون فتر منذ بداية ظهورها ولا تحتاج إلى فلتر، في الوقت الذي هاجم فيه البعض لجوء المشاهير إلى عمليات التجميل، وأكد آخرون أنهم لم يتعرفوا عليها بسبب اختلاف ملامحها.

وجاءت التعليقات المدافعة عن حليمة بولند: "إذا طلعت وحدة بدون عمليات وبدون فلتر تنقدون عليها لين تكره نفسها وتفكر تسوي عمليات عشان تنطمون وبعد ماتسوي العملية تجون تنقدون على شكلها بعد ، إنتو السبب بإنهم يغيرون أشكالهم لانكم دايم تعليقاتكم سلبية شوفو خشمها شوفو فمها شوفو مدري وش كأنها هي خلقت نفسها بالشكل ذا ، وكلامي مو بس عن حليمه في غيرها مشهورات مو مسوين عمليات وبرضو ماسلمو من السنتكم ، الله لايوفقكم وانتي أولهم يا راعية الحساب".

وأكد الكثير من المتابعين أنها تظهر في التليفزيون بدون فلتر ولا تحتاج له قائلين: "طيب هي تطلع بالتلفزيون من غير فلتر"، "طيب تراها ماخلت شي ما سوته بوجهها و فوق هذا كله مكياج و كنتور بعد تدورون فلتر ارحمو نفسكم خلاص كانه شي غريب هي تطلع بالتلفزيون بعد يحطون لها فلتر؟"، "ماتحتاج فلتر ماشاء الله جميلة"، "عادي بدون فلتر حلوه بعد".

وانتقد البعض لجوء المشاهير إلى الفلتر للتصوير وجاءت بعض التعليقات: "عيب الفلتر انه بيغير الشكل مش بيخلى الشكل أحلى أو أوحش ..لكن بيخلى الإنسان شكله متغير ..ممكن يكون فى الحقيقة أحلى و الفلتر يوحش شكله سبحان الله".

حليمة بولند بملامح مختلفة

وكانت  صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

وبمجرد نشر حليمة بولند للفيديو صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين التعبير عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

حليمة بولند وعمليات التجميل

خضعت حليمة بولند للكثير من عمليات التجميل وتقنيات حقن الفيلر والبوتكس، وهو ما جعلها تتحول إلى شخص آخر، فبالمقارنة بين صور حليمة بولند قبل وبعد التجميل فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد.

وخلال الأيام الماضية أثارت حليمة بولند الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن جمالها، وأشارت حليمة بولند أن بسبب جمالها كان من يرها يُغيب عقلها وثقافتها ويركز فقط على شكلها الخارجي، مشيرة إلى أنه من المستحيل أن يضمن الجمال الاستمرار للشخص، فهو لا يكفي نهائيا بدون فكر.

ويذكر أن عمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حياتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار