ميرنا وليد تكشف أصولها غير المصرية وترد على أنباء زواجها من ملياردير

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2022
ميرنا وليد تكشف أصولها غير المصرية وترد على أنباء زواجها من ملياردير

كشفت الفنانة المصرية ميرنا وليد أسباب ابتعادها عن التمثيل لسنوات عقب زواجها، والأزمة التي حدثت في مسلسل نور الشريف.

وقالت ميرنا وليد، إنها حملت عقب زواجها بشهر في ابنتها الأولى، وكانت في ذلك الوقت تشارك في مسلسل "ما تخافوش" مع الفنان الراحل نور الشريف، وبسبب حملها تم حذف نصف دورها في المسلسل.

وأضافت خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية MBC مصر: كنت ألعب دور مديرة مكتب نور الشريف، ويفترض أني مخطوبة ورشيقة، وبدأت علامات الحمل تظهر بوضوح علي، فطلبت من القائمين على المسلسل الانتهاء من دوري سريعا، لكنهم تأخروا في تنفيذ الديكور، وكان نور الشريف يطلب مني الجلوس في مشاهدي بسبب التغيير الذي طرأ على شكلي.

وكشفت الفنانة المصرية إنها حملت في ابنتها الثانية بعد ولاد طفلتها الأولى بفترة قصيرة، وأشارت إلى أن الحمل عطلها نحو ثلاث سنوات، وفي الشهر السابع من الحمل الثاني قامت الثورة وتعطل الإنتاج الفني لعدة سنوات.

ميرنا وليد وزوجها

ورداً على شائعة زواجها من ملياردير، وهو ما جعلها تبتعد عن التمثيل، ردت بابتسامة بسيطة: "أنا يمكن اتجوزت واحد ملياردير بمشاعره، وده حقيقي، لكن مش فلوس، وفي الآخر أنا زوجي موظف في شركة طيران، ومعندوش شغل خاص ولا رجل أعمال وهو إنسان طبيعي جداً".

أما عن حصولها على الجنسية المصرية، قالت: "حصلت على جواز السفر المصري بعد زواجي، وحاليا أحمل جوازي سفر المصري واللبناني".

ترى ميرنا وليد أن عقد الزواج هو أصعب عقد يمكن للمرأة أن توقع عليه، وأوضحت: "أنا دايما بشوف أن أصعب عقد ممكن تكتبيه في حياتك عقد جوازك، لأسباب كثيرة جدا لأنك فجأة بتقرري أن راجل دونا عن كل رجالة العالم هيبقى شريك حياتك ومعاكي في تفاصيل حياتك كلها، في مشاكلك في حزنك في زعلك في نجاحك، في كل حاجة، دي حاجة صعبة أوي، لما جيت أمضي عقد الجواز كنت مستصعبة الدنيا جدا".
 

ميرنا وليد وعمليات التجميل

وأبدت الفنانة ميرنا وليد خوفها من عمليات التجميل الخاصة بنحت الخصر، وقالت: "العمليات أحيانا بتكون جيدة لكن أخشى مثل هذه العمليات نتيجة بعض الحوادث التي تعرضت لها بعض الحالات".

وأضافت أن ممارسة التمارين الرياضية والإجهاد العضلي الناتج عن الرياضة نتائجة أفضل من عملية التجميل، وأوضحت: "عملية التجميل تعرض للخطر وما فيش حاجة مستاهلة.. وأنا مش ضد عمليات التجميل، والتجميل يلزمني زي أي حد، لكن خايفة شكلي وملامحي تتغير، أو تحصل مشاكل وشوفت حوادث كتير". 

 وتابعت: "نفسي وسطي يكون 12 إنش لكن أخاف من التعرض لأزمة صحية أو أكون مشوهة.. شاهدت ذلك مع نجوم أجانب مع الأسف تدمرت صحتهم.. وأنا جبانة وخايفة من دخول الإبرة في وشي، ومرة واحدة عملت بوتوكس بسبب خط في الأنف وضايقني جدا".

وكشفت الفنانة المصرية أن وزنها زاد في الآونة الأخيرة، لكنها سوف تسعى بمجهودها ضبط قوامها دون الخضوع لعمليات تجميل. 

ميرنا وليد وجدها الشيخ الصوفي 

أعلنت ميرنا أنها تمتلك أصولا لبنانية من جهة الأب والأم، واسمها بالكامل ميرنا وليد المصري وصولاً إلى الشعراني، وهو الإمام الصوفي عبد الوهاب بن أحمد بن علي بن أحمد بن محمد الشعراني الشافعي الموجود في باب الشعرية بمنطقة القاهرة القديمة. 

كما أشارت إلى أن جدها انتقل إلى لبنان وتزوج وتجنس وأنجب والدي هناك، ووالدي لم يزر مصر مطلقاً، وقالت: "اتولدت في لبنان وجئت إلى مصر لأول مرة عندما كان عمري 11 سنة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار