زينة مكي تحكي تفاصيل إصابتها بمرض الجنف وتكشف تطورات حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
زينة مكي تحكي تفاصيل إصابتها بمرض الجنف وتكشف تطورات حالتها الصحية

حكت زينة مكي تفاصيل إصابتها بمرض الجنف، ونشرت الفنانة الشهيرة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام كشفت فيه عن تطورات وضعها الصحي.

ونشرت زينة مكي مقطع فيديو كشفت فيه عن تفاصيل حالتها الصحية وعلقت عليه بكلمات: "بعد تصوير فيلمي القصير عن الجنف اكتشفت أنّ ظهري الحديديّ مكسور .. هذه قصّتي".

وقالت زينة مكي: "هيدا الفيديو للعالم يلي مصابين بمرض النجف متلي، وللناس اللي عملوا العملية متلي، أو للناس اللي خايفين يعملون عملية سأحاول الإجابة على كل التساؤلات".

 تفاصيل الحالة الصحة لزينة مكي

وكشفت زينة مكي في مقطع الفيديو الكثير من التفاصيل بشأن حالتها الصحية بعد أيام من الكشف عن معاناتها 

وكانت زينة مكي نشرت مجموعة من الصور لها من المستشفى واكتفت بها دون الكشف عن تفاصيل لتعود بعدها وتنشر رسالة لمتابعيها كتبت فيها: "منذ أسبوع أو أكثر قمت بنشر مجموعة صور بالمستشفى وصور شعاعية لعمودي الفقري... وشعرت بالمسؤولية من ورا كمية الرسائل يللي وصلتني، أغلبيتها من أهل خايفين على أولادهم لأنن عملوا نفس عمليتي وصاروا خايفين من نتائج العملية. أنا بعتذر لأنه ما كان الوقت مناسب لأشرح شو صار، وحتى هلأ مش حاسة إنو الوقت مناسب. ولكن تذكروا إنو كل حالة بتختلف عن التانية... ويللي صار معي مش ضروري يصير مع غيري، وإن شاء الله رح إشرح كل شي قريباً".

فيديو زينة مكي:

وأضافت: "غريبة الحياة سافرت بالإمارات بسبب أعمال وندوة وتصوير وسبحان الله كل شي وصل لشي تاني"، وتابعت: "على قولة أمي اجا عبد المعين تيعين لاقى بدو مين يعينه، معلش عم بضحك بس شر البلية ما يُضحك". "الحمدالله على كل شي".

تفاعل الجمهور مع زينة مكي في التعليقات منهم من شاركها تجربته وآخرون تمنوا لها الشفاء العاجل فيما سألها آخرون عن الخطوات التي اتبعتها بعد معاناتها ومن بين التعليقات: "زينة أتمنى تشوفين تعليقي بس انا بعد فتره بسوي عمليه لان الجنف عندي ماثر على الحوض ويعني واضحاً بالشكل الظهر عندي مايل جنب أكثر من جنب واضح بس خايفه كثير من العمليه بعد ايمت قدرتي تمشي من بعدها وايش النظام اللي اتبعتيه بعد العملية؟".

كما جاء في التعليقات: "حبيبة قلبي يا زينة … بدعيلك أنه رب العالمين يسخرلك الدكتور المعالج يلي فيه خير لإلك ، ويشافيك من كل وجع وألم.. وأكيد دعواتنا لإلك كل يوم والله يستجاب"، "سلامتك ألف سلامه مليح أنك تشاركي تجربة علاجك مع الناس يالي بتعيش نفس حالتك المرضية هيك بتعطيهم دعم نفسي وتقوي فيهم الثقة بالنفس تعملو العملية اذا كانو متخوفن منها".

وتعاني زينة مكي من مشكلة صحية مزمنة بسبب قطع الحديد الموجودة في جسدها على أثر العملية الجراحية التي خضعت لها وهي طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً لتركيب مسامير  نظراً لأنها كانت تعاني من مرض الجنف واكتشفت انحناء عمودها الفقري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار