حقيقة اختفاء حورية فرغلي بعد خضوعها للجراحة الثانية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
حقيقة اختفاء حورية فرغلي بعد خضوعها للجراحة الثانية

تسبب اختفاء الفنانة حورية فرغلي بعد خضوعها للعملية الثانية لاستعادة شكل الأنف في حالة من الشائعات التي تحدثت عن إمكانية فشل زرع عظام لأنفها بسبب تآكل الغضاريف، وهو ما نفته مصادر مقربة منها مؤكدة نجاح العملية وأنها تخضع لجلسات التنفس استعداداً للجراحة الثالثة.

تطورات الحالة الصحية لحورية فرغلي

وقال مصدر مقرب من الفنانة حورية فرغلي إنها تتمكن من الحديث وطمأنة الجمهور على حالتها الصحية بسبب توصية الطبيب بوضعها على جهاز التنفس بالأكسجين لمدة 3 أسابيع كاملة استعداداً لتجهيزيها للجراحة الثالثة.

ومن المقرر ان تتضمن الجراحة الثالثة لحورية فرغلي استكمال نحت الأنف واستعادة شكلها الطبيعي مرة أخرى إلى جانب استعادة وظائفها وقدرتها على التنفس والتذوق والشم، ومن المقرر أن يتم زرع جلد جديد لها في المنطقة المحيطة بالأنف.

وكانت حورية فرغلي أكدت نجاح عمليتها الأولى التي استغرقت 10 ساعات موضحة أنها كانت مؤلمة للغاية وعادت بعدها للمنزل لكنها فوجئت بانتشار الأخبار عن وفاتها ووصولها إلى والدتها مما تسبب لها في الضيق الشديد، وطلبت من الفنانة رانيا فريد شوقي تكذيب هذه الأخبار.

ولفتت حورية فرغلي إلى تحسن حالتها الصحية بعد الجراحة الأولى التي اعتمدت على الحصول على قطعة من القفص الصدري وبعض الغضاريف من الأذن لإعادة زرعها في الأنف في الجراحة الثانية، مشيرة إلى أنها بدأت تستعيد قدرتها على التذوق والشم.

حورية فرغلي تكشف تفاصيل جراحتها الثانية

وأوضحت حورية فرغلي أن العملية الثانية التي خضعت لها كانت أصعب من المرحلة الأولى سببت لها الكثير من الألم بعد الخروج من غرفة العمليات وهو ما دفع الطبيب لإعطائها جرعات كبيرة من المسكنات لتساعدها على تحمل الألم الذي تشعر به.

وأشارت حورية فرغلي أنها مكثت في المستشفى بضعة ساعات و اضطرت للمغادرة إلى مكان إقامتها بسبب تعليمات الأطباء بعدم البقاء تجنباً للإصابة بفيروس كورونا.

وحول تفاصيل العملية، كشفت حورية فرغلي أن فريق الأطباء اعتمدوا على الدهون من منطقة الفخذ والغضاريف التي تم إزالتها من الرأس لترميم عظام الأنف مرة أخرة.

وأضافت أن الطبيب قرر إجراء العملية الجراحية الثالثة  لها بعد 20 يوماً وهو ما سبب لها صدمة خاصة أن العملية الأخيرة تتضمن القيام بعمليتين جراحيتين وليست واحدة فقط كما كانت تعتقد بسبب صعوبة حالتها.

وتابعت أنها تخضع الأن للعلاج بعدد من المضادات الحيوية حتى تتماثل الشفاء تمهيداً للعملية الثالثة، وسط تحذيرات من الطبيب بعدم الاستلقاء أو النوم على أحد جانبيها لأنه بشكل خطورة على العملية الجراحية، وأن المسموح لها النوم على الظهر فقط خلال تلك الفترة.

وعبرت حورية فرغلي عن حزنها بسبب زيادة المدة التي ستضطر فيها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الإجراءات الجراحية وأنها كانت تتمنى العودة إلى القاهرة سريعاً بعد الانتهاء من الجراحة.

ولفتت إلى أنها تشعر بالانزعاج نتيجة الأخبار التي يتم تداولها عن تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أحزن أسرتها أيضاً، مشددة على أنها تتمتع بصحة جيدة وتنتظر تماثل الشفاء للعودة مرة أخرى للقاهرة متمنية التوقف عن نشر الأخبار الخاطئة عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار