دياب يطل مع زوجته ويرد على تهمة إساءته معاملتها على غرار "فرصة تانية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
دياب يطل مع زوجته ويرد على تهمة إساءته معاملتها على غرار "فرصة تانية"

أطل النجم المصري دياب مع زوجته من خلال مقطع فيديو لكي يرد من خلاله على اتهامه بإساءة معاملتها على غرار مسلسل "فرصة تانية" الذي يجسد فيه شخصية شاب يمارس العنف الأسري ضد زوجته لفظياً وجسدياً.

دياب وزوجته

وقال الفنان المصري محمد دياب في المقطع المتداول: "بالنسبة ياجماعة للناس اللي بتسألني هو انت في البيت زي شخصية مدحت اللي انت عاملها في "فرصة تانية" وان انت قاعد تضرب مراتك وتعذبها والحاجات دي. ياجماعة ده أكيد تمثيل لكن انا في البيت غير كده خالص".

وأكمل النجم المصري بجدية: "أنا أعامل زوجتي بما يرضي الله وعمري ما أمد إيدي عليها.. تتقطع ايدي و عمري ما اعمل كده، وعلشان اثبتلكوا الكلام ده انا جايب مراتي معايا علشان أشهدها أهي.. مش كده يا حبيبتي.. زي الفل أهي"، لتتحرك الكاميرا نحو زوجته التي وضعت مكياجاً داكناً أسفل عينيها لتبدو وكأنهما متورمتين، لترد بدعابة: "أنا زي الفل"، وكأنها ستبكي.


وقد تلقى النجم المصري الإشادات على أدائه في مسلسلات "البرنس" و "فرصة تانية" و "الاختيار"، حيث قدم أدواراً متنوعة بينت موهبته التمثيلية لدرجة أن الجمهور طالبه بالتركيز في التمثيل أكثر من الغناء.

مسلسل "فرصة تانية"

وشارفت أحداث مسلسل "فرصة تانية" على النهاية، حيث تنافس ياسمين صبري به في سباق مسلسلات رمضان 2020، وتدور أحداثه حول ملك التي تدّعي فقدان الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، ثم تضعهما الظروف في إطار مختلف لبدء علاقتهما من جديد كفرصة ثانية لاستعادة حبهما، بينما تعاني شقيقتها مريم من إيذاء زوجها مدحت ومعاملته القاسية لها التي وصلت إلى حد ضربها والزواج عليها وإجبارها على توقيع وثائق تخسر من خلالها كل حقوقها المادية لديه.

المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية لمحمد سير بشير، وهو من إخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته أحمد مجدي وآيتن عامر وإدوارد وهبة مجدي ودياب.ت

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار