معتصم النهار يرد على جدل فيديو له مع حورية فرغلي: زوجتي تثق بي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
معتصم النهار يرد على جدل فيديو له مع حورية فرغلي: زوجتي تثق بي

كشف الفنان السوري معتصم النهار عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن الخلاف بينه وبين زوجته بعد الفيديو الذي ظهر فيه مع الفنانة المصرية حورية فرغلي خلال كواليس حفل الموريكس دور وهي تقول له:"كلمني عاكسني".

معتصم النهار يرد على حقيقة خلافه مع زوجته

وأشار معتصم النهار أن المتابعين في بعض الأحيان يركزون على أمور لا تهم الفنان وقد لا ينتبه لها من الأساس مشيرا إلى الانتقادات التي وجهت له ولحورية فرغلي بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع معتصم النهار لقاء لبرنامج "ET بالعربي" أن الفنان لا يركز على مثل هذه المواضيع التي ينتبه لها الجمهور لافتاً إلى أنها تفاصيل لا داعي لها وليست موجودة.

وحول غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: "بالتأكيد لين حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً".

وحول ملاحقة بعض محبينه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف معتصم النهار أن الامر لا يزعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

وتابع حديثه: "هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخفى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب".

ورد معتصم النهار على أسباب عدم تواجده مع نادين نجيم وقصى خولي لتكريم المنتج صادق الصباح خلال حفل "الموريكس دور" قائلاً: "أنا وقصي ونادين أصدقاء جدا ولهما محبة كبيرة في قلبي وكنا نجلس على طاولة واحدة في الحفل وبكل الاحوال إذا كنا اصدقاء فبالتأكيد ليس من الضروري ان ننشر صوراً تجمعنا عبر السوشال ميديا باستمرار".

ولفت معتصم النهار إلى أنه كان منزعج من مسلسل صالون زهرة بسبب الملاس معلقاً: "في البداية كنت منزعجاً من الملابس ولكن عند التجارب ذهبنا بالموضوع لأقصى الحدود فكان التركيز على كل التفاصيل بما فيها الجوارب".

وأكد معتصم أن الدعوات التي كان يوجهها لزميله علي سكر" الذي يؤدي شخصية "سمير" كانت حقيقية وسمعها من شخص دمشقي عتيق التقاه بالصدفة وحفظها منه قبل المسلسل وأنه عند التصوير جاء وقت استخدامها".

معتصم النهار يتغزل في حورية فرغلي

وكانت  حورية فرغلي ظهرت في فيديو أثناء لقاء إعلامي لها بجانبها الفنان معتصم النهار الذي تغزل بها بعد خضوعها لعدد من الجراحات لتعديل شكل أنفها بعد إصابتها فيها.

وعلقت حورية فرغلي على مغازلة معتصم النهار بشكل طريف وناشدته بضرورة الحديث معها ومعاكستها.

وفي الفيديو ظهر معتصم النهار وهو يتغزل في إطلالة حورية فرغلي وشكلها بعد عملية ترميم الأنف الذي خضعت له مؤخراً في أمريكا، ولم تصدق حورية فرغلي أن معتصم النهار يتغزل في ملامحها مبدياً إعجابه بشكل أنفها.

ومزحت حورية فرغلي مع معتصم النهار وناشدته أن يعاكسها قائلة: ": والنبي كلمني والنبي عاكسني"، ليمزح معها قائلاً :"يلا يا حورية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار